الرئيسية / قسم المراجعة / شاهد تريلر فيلم ماوكلي الجديد Mowgli: Legend of the Jungle

شاهد تريلر فيلم ماوكلي الجديد Mowgli: Legend of the Jungle

مُنذ عامين فقط، نَجحت شركة والت ديزني في تحقيق نجاح غير متوقع، في إعادة إنتاج الرسوم المتحركة (تحفة كتاب الأدغال)، وهو التعديل المستوحى من قصص روديارد كيبلينج الشهيرة الذي كان آخر فيلم ديزني يشرف عَليه شخصياً.
رُغم كل الصعاب، كان الفلم انتصارًا عظيما، مع استخدام أغنيتين من الأغاني الأصلية، وبعض الحيل الجديدة المذهلة والكثير من الطاقة والمرح.

لكن الآن في هذا الجزء الجديد الذي هو من إنتاج نيتفليكس Netflix و وارنر براذرز Warner Brothers ومن إخراج آندي سيركيس نجد الفلم أكثر تعقيدًا حيث لا توجد أغاني على الإطلاق، وليس هنالك الكثير من المرح أما الرسومات فتبدو أكثر واقعية وبشكل لا يصدق.
قصة الفيلم الجديد تَتمثل في تقديم تفسير جديد لقانون الغابة، وأزمة الولاء بين ماوكلي والحيوانات الأخرى، يقوم الممثل بتجسيد شخصية ماوكلي أمام الكاميرا مع ممثلين حقيقيين مِما يجعل القصة تشبه قصص الأبطال الخارقين.
مشاهد ماوكلي تخترق المألوف !! حيث يضطر ماوكلي على ترك الغابة والتوجه إلى القرية محاولًا التأقلم مع أفرادها لتصبح الأحداث أكثر تشويقًا ثم يحاول القضاء على النمر شيرخان الذي يسبب أزمة بين حيوانات الغابة و رجال القرية لإنقاذ الغابة من الدمار.
قام بأداء صوت شيريخان (بينيديكت كومبرباتش) وقام بأداء صوت أكيلا (بيتر مولان) وقام بأداء صوت كا (كيت بلانشيت)

المصدر
The post شاهد تريلر فيلم ماوكلي الجديد Mowgli: Legend of the Jungle appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا