الرئيسية / قسم المراجعة / إليكم أفضل تطبيقات آيفون لهذا العام وفقًا لشركة آبل

إليكم أفضل تطبيقات آيفون لهذا العام وفقًا لشركة آبل

أعلنت شركة آبل عن أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيفون وآيباد لهذا العام. هناك العديد من التطبيقات الجديدة والمثيرة كـ Procreate Pocket وDonut County وغيرها.
إن كنت ترغب بتجربة تطبيقات جديدة ومثيرة على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك، فإليك هذا الخبر السعيد: أعلنت شركة آبل عن مجموعة من التطبيقات والتي تعد الـ “توب” أو الأفضل لهذا العام. حيث قامت الشركة بتقديمها من خلال “جوائز آبل لنهاية العام”.
حيث طرحت الشركة مجموعة التطبيقات بعد اختيارها من قبل الخبراء، وقُسمت إلى مجموعتين: أفضل تطبيقات الآيفون لهذا العام، وأفضل الألعاب في هذا العام.
كما أعلنت شركة آبل عن قائمة بأكثير التطبيقات تحميلاً لأجهزة الآيفون والآيباد في هذا العام. حيث حصل تطبيق YouTube من شركة (غوغل) على المرتبة الأولى كأكثر التطبيقات تحميلاً. أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب تطبيق Instagram التابع لشركة Facebook، كما حل تطبيق Snapchat في المرتبة الثالثة.
قبل أن نعد قائمة آبل، اخترنا لكم مجموعة من التطبيقات والألعاب التي نعتقد أنها ستثير اهتمامكم. حيث أرفقنا هذه التطبيقات بروابط على اليوتيوب كي يتسنى لكم مشاهدتها والتعرف عليها قبل شرائها من المتجر.
تطبيق Procreate Pocket
App Store
أحد التطبيقات التي حصلت على ترتيب مهم ومثير للاهتمام في هذه القائمة. فـ Procreate Pocket هو تطبيق لرسم الأشكال وتلوينها، وهو تطبيق احترافي يتيح لك تصميم الأشكال ورسمها وتلوينها، ويمكننا اعتباره أداة أساسية لكل من يرغب بالتصميم والرسم.
لعبة Donut County

تُقدم لكم آبل لعبة العام Donut County، وهي لعبة ألغازٍ مثيرة سعرها 5 دولارات. بشخصيات مثيرة ورسومات لطيفة وقصة متكاملة، تقدم لك هذه اللعبة متعة لا يمكن الاستغناء عنها إن كنت من محبي ألعاب الألغاز.
تطبيق Froggipedia

تطبيق العام لأجهزة آيباد وبسعر 4 دولارات. من التطبيقات الدقيقة والمثيرة للاهتمام والتي تتيح للمستخدم دراسة حياة البرمائيات والضفادع. لا تظن أبداً أنه تطبيق ممل وغير مفيد، حيث يقدم فرصة للمستخدم كي يستكشف دورة حياة هذه الحيوانات بطريقة مثيرة وتفاعلية ممتعة.
لعبة Gorogoa

لعبة ألغاز أخرى مثيرة للاهتمام مقابل 5 دولارات مصممة لأجهزة الآيباد. تُقدم هذه اللعبة مجالاً مطوراً وحديثاً ضمن ألعاب الألغاز، حيث تحوي على رسومات رائعة مرسومة يدوياً من قبل Jason Roberts، لعبة بسيطة ولكنها خلابة.
قائمة أفضل التطبيقات:
1. YouTube
2. Instagram
3. Snapchat
4. Facebook Messenger
5. Facebook
6. Bitmoji
7. Netflix
8. Google Maps
9. Gmail
10. Spotify
11. Amazon
12. Uber
13. WhatsApp
14. Pandora
15. Wish
16. TikTok
17. Cash App
18. Google Photos
19. Google Chrome
20. Twitter
 
قائمة أفضل الألعاب:
1. Fortnite
2. Helix Jump
3. Rise Up
4. PUBG Mobile
5. Hole.io
6. Love Balls
7. Snake Vs. Block
8. Rules of Survival
9. Roblox
10. Dune!
11. Subway Surfers
12. Episode — Choose Your Story
13. Word Link
14. Toon Blast
15. Color Road
16. HQ Trivia
17. Twisty Road
18. 8 Ball Pool
19. Kick the Buddy
20. Sniper 3D Assassin: Gun Games
المصدر
The post إليكم أفضل تطبيقات آيفون لهذا العام وفقًا لشركة آبل appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا