الرئيسية / قسم المراجعة / 10 من نجوم اليوتيوب الأعلى أجرًا لعام 2018

10 من نجوم اليوتيوب الأعلى أجرًا لعام 2018

لا يمكن تجاهل أثر اليوتيوب على الثقافة الشعبيّة، أصبح نجوم هذه المنصة من أكثر الأشخاص المؤثرين في العالم، منافذ الإعلام وأصحاب الإعلانات يطمعون فيهم لقدرتهم على الوصول لعشرات الملايين من المتابعين يومياً.
نشرت مجلّة Forbes مؤخراً قائمة بنجوم اليوتيوب الأعلى أجراً، بناءاً على أرباحهم ما بين الأول من يونيو عام 2017 حتى يونيو لعام 2018. وها هو ترتيبهم:
10- Logan Paul بحصيلة 14.5 مليون دولار:
Nicholas Hunt/Getty Images
حاز (لوغان بول) صاحب مدوّنة الفيديو المركز الرابع لأعلى أجر في يوتيوب العام المنصرم. لكن صورته العامّة تلقّت ضربة بعد أن قام برفع مقطع فيديو لجثة وجدها في غابة (آوكيغاهارا) في اليابان، وهو مكان اشتهر بحوادث الانتحار. كنتيجة لذلك، قام يوتيوب بحظره من المنصة مما عاد بضرر على عائداته الإعلانية.
9- PewDiePie بحصيلة 15.5 مليون دولار:
YouTube
في الأعوام الماضية، كان (فيليكس “بيوديباي” كييلبيرغ) بلا أدنى شك، أكثر نجوم اليوتيوب نجاحاً في العالم. لكن الفضائح الأخيرة التي اتهم على أساسها المعلّق على ألعاب الفيديو بالعنصرية ومعاداة السّاميّة أدّت إلى انخفاض طفيف في مستوى الموالين له.
8- Jacksepticeye بحصيلة 16 مليون دولار:
YouTube
كان لاعب الفيديو الإيرلنديّ (شان “جاك سيبتك آي” مكلالين) واحد من أول نجوم اليوتيوب الذين شاركوا شبكة (بيوديباي) التي ترعاها (Disney) والتي تدعى (Revelmode)، مما عادت عليه بعدد هائل من المتابعين.
7- VanossGaming بحصيلة 17 مليون دولار:
Vanoss Gaming
وهي قناة تابعة للاعب الفيديو (إيفان فونغ)، مع أن (فونغ) نادراً ما يظهر على الكاميرا.
6- Markiplier بحصيلة 17.5 مليون دولار:
Getty/Tommaso Boddi
(مارك إدوارد فيشباك) أو “ماركيبلير”، كان واحد من أكثر لاعبي الفيديو شهرة على يوتيوب لأكثر من خمس سنوات. حيث يشارك بشكل متردد مع مبدعين ذوي أثر.
5- Jeffree Star بحصيلة 18 مليون دولار:
YouTube
كان من أكثر الأشخاص متابعة على (MySpace)، قام (جيفري ستار) بنقلة ناجحة للغاية على يوتيوب منذ عام 2014.
4- DanTDM بحصيلة 18.5 مليون دولار:
YouTube
لاعب الفيديو الأستراليّ (دانيال “دان تي دي إم” ميدلتون) كان أكثر نجوم اليوتيوب ربحاً العام الماضي، بحصيلة أرباح تصل 16.5 مليون دولار.
3- Dude Perfect بحصيلة 20 مليون دولار:
YouTube/Dude Perfect
وهي قناة ترتكز على الرياضة وتقوم بعرض المئات من الحيل الرائعة والحركات الرياضية المبهرة. يدير هذه القناة فريق من خمسة شباب، هم: التوأم (كوري) و(كوبي كوتون)، (غاريث هيلبرت)، (كودي جونز) و(تايلور توني). جميعهم درسوا في جامعة Texas A&M.
2- Jake Paul بحصيلة 21.5 مليون دولار:
Richard Shotwell/Invision/Associated Press
في الوقت الذي شهد (لوغان بول) اضطراب عائداته بسبب حادثة غابة (آوكيغاهارا)، استمرّ أخاه الأصغر (جيك)، بالازدهار ضمن نظام يوتيوب الحيوي، عن طريق نشر مدونات فيديو يومية بالإضافة إلى مقاطع الراب الذي يطرحها لما يزيد عن 17 مليون متابع له أسبوعياً.
1- Ryan ToysReview بحصيلة 22 مليون دولار:
YouTube
تعدّ هذه القناة أعلى قناة يوتيوب ربحاً، ويقوم بالاستضافة فيها طفل في السابعة من العمر، (ريان). بدأ أهل الصبيّ بتسجيل آرائه حول الألعاب في مارس من العام 2015، وحتى الآن حصدت قناته ما يزيد عن 17 مليون متابع. مع أن جمهور (ريان) من المتابعين ليس بضخامة حجم البعض من نجوم اليوتيوب الآخرين، فإن أثره المتزايد على سوق صناعة الألعاب ساعد في مضاعفة أرباح عائلته بدءاً من العام 2017.
المصدر
The post 10 من نجوم اليوتيوب الأعلى أجرًا لعام 2018 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا