الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 8 ألعاب تم الإعلان عنها في مهرجان Game Awards

أفضل 8 ألعاب تم الإعلان عنها في مهرجان Game Awards

تم الكشف عن العديد من الألعاب الجديدة ليلة الخميس أثناء مهرجان ألعاب الفيديو السنويّ، الـ(Game Awards).
فيما أصبح تقليداً سنوياً على مر الخمس سنوات الماضية، يعلن مهرجان الـ(Game Awards) ضمن حدث مشابه لاحتفالات جوائز الأوسكار عن طرح ألعاب ضخمة. سنعرض لكم أفضل 8 ألعاب تم الإعلان عنها:
1- Mortal Kombat 11:
WB Games/Netherrealm
لعبة (مورتال كومبات) جديدة ستصل من قبل الأشخاص ذاتهم الذين كانوا يصنعون سلسة الألعاب الشيقة هذه منذ ما يزيد عن 20 سنة، كما أعلن المخرج (إد بون) وفريق عمل استوديو (نيثر ريالم) في (شيكاغو).
سيتم طرح اللعبة على Xbox One، PlayStation 4، Nintendo Switch، والـPC في 23 أبريل.

2- Crash Team Racing Nitro-Fuelled:
Activision
أتذكرون لعبة (كراش تيم ريسنغ)؟ كانت بمثابة لعبة (ماريو كارت) على البلاي ستيشن 1 التي عشقها الجميع، والتي ستعود في العام 2019!
وبما أن هذه اللعبة سيتم إعادة طرحها من لعبة قديمة، فستأتي بسعر أقل، بثمن 40 دولاراً فقط. ومن المتوقع أن تتاح في 21 يونيو 2019.

3- إصدار من Dragon Age جديد:
EA/BioWare
بحسب تقارير جديدة، لا تزال اللعبة على بعد بضعة سنوات. لم يتم الإعلان عن اسم لها، أو أي ذكر عن المنصة التي سيتم تشغيلها عليها. لكن تلك التقارير رغم ذلك، تعدّ بمثابة أول تأكيد حقيقيّ من شركة (EA) على وجود اللعبة، وهذا وحده يعد خبراً مفرحاً لعشّاق (دراغون إيج).

4- Marvel Ultimate Alliance 3:
Marvel/Nintendo
منذ سنوات، قبل أن يصبح عالم (مارفيل) من الأبطال والأشرار ذي شعبية، أنتجت (مارفيل) إصدارين سريّين تحت اسم (مارفيل ألتيميت ألاينس). إن كنت بانتظار لعبة تجمع الـAvengers مع الـX-Men وGuardians of the Galaxy فهذه هي!

5- The Outer Worlds:
Obsidian Entertainment/Private Division/Take-Two Interactive
قصة هذه اللعبة بسيطة: “تستيقظ من سبات على سفينة استعمارية الئهة عن وجهتها على حواف المجرة، لتجد نفسك وسط مؤامرة تهدد بتدمير مستعمرتك.” يعود إليك خيار التحرّك من هذا السيناريو!
حُدِّدَ موعد وصول اللعبة في 2019 على Xbox One، PlayStation 4، والـPC.

6- Far Cry New Dawn:
Ubisoft
(فار كراي: نيو دون) هي تتمة للجزء الخامس من اللعبة الشهيرة Far Cry 5. تقع أحداثها في (مونتانا) بعد مضي 17 عام من نهاية العالم كما شهدناها في (فار كراي 5). يوحي إعلان اللعبة إلى فترة من الطقس العنيف بعد كارثة نووية، مما أدت إلى نشوء عالم جديد، عالم حيث يرمي الناس شفرات المنشار من النشاب، كما يبدو!
ستصل اللعبة في 15 فبراير 2019، أي بأقل من سنة من تاريخ طرح Far Cry 5، بسعر 40 دولار على PlayStation 4، Xbox One، والـPC.

7- The Last Campfire:
Hello Games
يصفها إعلان اللعبة بأنها: “(ذا لاست فايركامب) هي لعبة مغامرة، تحكي قصة (إمبر) التائهة في مكان محير، تبحث عن مصيرها وطريقها للعودة. ستكتشفون سويةً غابات جميلة مليئة بالأناس التائهين، المخلوقات الغريبة والآثار الغامضة.”
لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار لهذه اللعبة، ولا عن المنصات التي سيتم تشغيلها عليها. لكنها ستكون متوفرة على الـPC، لدى اللعبة مسبقاً علامة على منصة Steam.

8- Hades:
Supergiant Games
الفريق الصغير الذي صنع لعبتي Bastion وTransistor يحمل في جعبته لعبة جديدة تبدو أنها تكمل التقليد النغمي لهذا الاستديو. تأخذ (هيديز) منحىً متعرجاً عن نوع الألعاب ‘الشرير‘ والذي يتطلب مستوىً عالٍ من الحرفيّة فوق كلّ شيء.
الأفضل من ذلك، أن اللعبة متاحة للعب حالياً، على متجر (Epic Games). وهي متوفرة حصرياً على الـPC والـMac مقابل 20 دولاراً فقط.

المصدر
The post أفضل 8 ألعاب تم الإعلان عنها في مهرجان Game Awards appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا