الرئيسية / قسم المراجعة / تعرّف على 12 ممثلاً من هاري بوتر تغيّرت حياتهم بعد تصوير السلسلة

تعرّف على 12 ممثلاً من هاري بوتر تغيّرت حياتهم بعد تصوير السلسلة

استمر تصوير سلسلة هاري بوتر لنحو 10 أعوام. كرّس الممثلون الصغار، الذين يبلغون الثلاثين من عمرهم الآن، ثلث حياتهم لهذه السلسلة، ولكن لم يستمر جميعهم بالتمثيل، فمنهم من أصبح مصوراً، موسيقياً وفارساً حتى.
ما هو عمل الممثلين الذين لعبوا دور لونا، نيفل، سيموس وغيرهم الآن؟ فلنكتشف ذلك معاُ.
1- جوشوا هيردمان (غريغوري غويل):
© ROC: Rise of Champions / Facebook © Harry Potter / Warner Bros.
لعب جوش دور غريغوري غويل، أحد أصدقاء درايكو مالفوي. بالكاد يمكننا التعرّف على هذا الشرير الشاب الذي درس في سليذيرن، فهو يمارس الفنون القتالية المتنوعة الآن.
2- إيفانا لينتش (لونا لوفغود):
© Evanna Lynch / Facebook © Harry Potter / Warner Bros.
كان دور غريبة الأطوار لونا بمثابة علاج بالنسبة لإيفانا لينتش. حين كان عمرها 11، تم إسعافها إلى المشفى بسبب مرض أنوريكسيا (فقدان الشهية). أرسلت رسالة إلى جي. كي. رولينغ، أخبرتها بها عن مشاكلها، وذكرت أنه لطالما أرادت لعب دور في سلسلة هاري بوتر.
أجابتها الكاتبة وبدءا بمراسلة بعضهما، وبعد ذلك بثلاث سنوات، دعت رولينغ الفتاة لحضور تجربة أداء. وتمكّنت إيفانا من التفوق على 15000 متقدّم وحصلت على الدور، بالرغم من أنها لم تكن خبيرة بالتمثيل، ومثلت في 5 أفلام أخرى بعد انتهائها من أفلام هاري بوتر. آخر عمل لها كان دوراً في فيلم My name is Emily، وحالياً، تشارك لينتش في برنامج Dancing with the Stars.
10- هاري ميلينغ (ددلي دورسلي):
© East News © Harry Potter / Warner Bros.
بالرغم من كون هاري ميلينغ حفيد ممثل، لم يسبق له أن مثًل في أفلام قبل دوره كابن خالة هاري الشرير. في عمر ال18، خسر ميلينغ الكثير من الوزن لدرجة أنه أصبح من الصعب التعرّف عليه. لذلك، للعب دوره في فيلم Harry Potter and the Deathly Hollows، اضطر لارتداء بزّة تجعله يبدو أسمن.
كان الفيلم فترة أساسية في حياة ميلينغ، فقد تخرج من مدرسة مسرحية ومن أكاديمية لندن للموسيقا والفنون المسرحية. حالياً، يمثل ميلينغ في مسرحيات ويأخذ أدواراً بأفلام ومسلسلات مختلفة. مثّل مؤخراً في فيلمي The Lost City of Z وThe Ballad of Buster Scruggs.
9- ديفون موراي (سيموس فينيغن):
© Devon Murray / Twitter © Harry Potter / Warner Bros.
ديفون موراي أيرلندي الأصل ولم يسبق له أن سمع بهاري بوتر قبل حصوله على دوره في الفيلم. كان يمثّل في أفلام منذ أن كان عمره 6 سنين (كان في فيلم Yesterday’s Children، لذلك لم يكن عليه القيام بتجربة أداء حتى). يحبّ موراي ركوب الخيل أيضاً، فهو يشارك في منافسات ولديه 6 أحصنة.
قال سيموس أن دور سيموس فينيغن لم يجعله مشهوراً في أيرلندا.
8- بوني رايت (جيني ويزلي):
© East News © Harry Potter / Warner Bros.
قررت بوني رايت الذهاب إلى تجربة الأداء بفضل أخيها، الذي قال أنها تبدو كجيني. بعد سلسلة هاري بوتر، أخذت دور بطولة في 13 فيلماً وأسست شركة الأفلام الخاصة بها، حيث تعمل ككاتبة سيناريو ومخرجة ومنتجة. بالإضافة إلى ذلك، بوني نباتية وتقوم بالعديد من النشاطات الخيرية.
7- جيمس وأوليفر فيلبس (فريد وجورج ويزلي):
© Oliver Phelps ‏ / Twitter © Harry Potter / Warner Bros.
لم يسبق لجيمس وأوليفر فيلبس التمثيل في أفلام قبل سلسلة هاري بوتر، ولكنهما أحبا الكتب التي تتحدث عنى فتى ساحر جداً، ولهذا السبب أخذتهما أمهما إلى تجربة أداء بعد سماعها بها على الفور.
كان على التوأم النجاح ب6 مراحل من تجارب الأداء قبل حصولهما على الدور. حالياً، يمثلان في أفلام (أخذا دوراً في الموسم الثالث من Kingdom) ويمارسان رياضة الغولف ويقومان بنشاطات خيرية.
6- ستانيسلاف يانيفسكي (فيكتور كروم):
© Станислав Яневски / Facebook © Harry Potter / Warner Bros.
ستانيسلاف يانيفسكي بلغاري الأصل، حصل على دور طالب من Durmstrang، مدرسة السحر الشمالية، بالرغم من أن 600 ممثل غيره أراد الحصول على هذا الدور. مثّل ستانيسلاف في العديد من الأفلام أيضاً، فآخر عمل له كان دوراُ في فيلم Resistance 2011.
5- شون بيغرستاف (أوليفر وود):
© Sean Biggerstaff ‏ / Twitter © Harry Potter / Warner Bros.
لعب شون دور أوليفر وود كابتن فريق غريفندور في رياضة الكويديتش. كان قد عمل آلان ريكمان مع شون في فيلم The Winter Guest قبل سلسلة هاري بوتر، لذلك أوصى به للعب هذا الدور.
حالياً، يتابع بيغرستاف بناء مسيرته المهنية في التمثيل.
4- لوك يونغبلود (لي جوردان):
© Galavant / ABC © Harry Potter / Warner Bros.
لعب لوك دور لي جوردان، عضو شديد الحماس في فريق غريفندور، عملهه الرئيسي هو إطلاع الجمهور على وضع الفريق أثناء مباريات الكويديتش. في عمر ال32، كان قد أخذ دور بطولة في 10 مسلسلات، مثل Glee وLie to Me، ويلعب الآن أحد الأدوار الرئيسية في Galavant. كما يعمل في المسرح ويغني أيضاً.
3- هيو ميتشل (كولين كريفي):
© Hugh Mitchell / Twitter © Harry Potter / Warner Bros.
كان دور المعجب الصغير بهاري بوتر هذا أول دور لهيو. لاحقاً، أخذ أدوار في 16 فيلم ومسلسل.
وحالياً، فهو ملحن ومغني ومصور.
2- ماثيو لويس (نيفيل لونغبوتم):
© Matthew Lewis ‏/ Twitter © Harry Potter / Warner Bros.
تمكّن ماثيو لويس الصغير من إقناع أمه بأخذه إلى تجربة أداء، حيث اضطروا للانتظار 5 ساعات حتى حان دوره. كان الممثل سيء الحظ، كشخصيته في السلسلة، اضطر لوضع طقم أسان مزيف، حشوات بلاستيكية وراء أذنيه وبزّة لجعله أسمن مما هو عليه، وذات مرة، ثقبت هيلينا بونهام كارتر غشاء طبله بدون قصد، ولم يستطع أن يسمع لعدّة أيام بعدها.
حالياً، يستمر ماثيو بمهنته كممثل وقد لعب دوراً في الفيلم الشهير Me Before You.
1- توم فيلتون (درايكو مالفوي):
© Harry Potter / Warner Bros. © East News
في السلسلة، كان درايكو عدو هاري، ولكن في الواقع، توم فيلتون صديق دانيال رادكليف وروبرت غرينت، وقد اعترفت إيما واتسون أنه كان حبها الأول حتى، ولكن الشعور لم يكن متبادل للأسف.
قبل الحصول على دوره في هاري بوتر، لعب توم أدوراً في أفلام مختلفة وكان يغني في جوقة. لديه حتى الآن ألبومان موسيقيان وبعض المقطوعات في بعض الأفلام، ويمكنه مشاهدته في مسلسل الخيال العلمي، Origin.
أيّ منهم أثار إعجابكم أكثر؟ ومن الممثل المفضل لديكم من عالم السحر في هاري بوتر؟
أخبرونا في التعليقات.
المصدر
The post تعرّف على 12 ممثلاً من هاري بوتر تغيّرت حياتهم بعد تصوير السلسلة appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا