الرئيسية / قسم المراجعة / شاهد تريلر ومراجعة فيلم The Nun 2018

شاهد تريلر ومراجعة فيلم The Nun 2018

فيلم الراهبة The Nun 2018 – فيلم إستحضار الأرواح ويفشل في إستحضار أي مخاوف.
هذا الفيلم الشيق يتابع أحداث ذهاب فريق من رجال الدين إلى رومانيا، حيث تواجههم كل الأحداث المبتذلة بشكل غير متوقع.
الراهبة هو آخر جزء من سلسلة أفلام (إستحضار الأرواح) الشيقة و غير المخيفة و تسبق أحداثه فيلم إستحضار الأرواح الجزء الثاني، ليتم تكوين قصة خلفية للراهبة التي رأيناها في ذلك الفيلم.
كما أنها تتداخل مع أفلام أنابيل، أو ربما أنهم يحاولون صناعة شيء مثل عالم مارفيل السينمائي لجلب الأموال.
على أي حال، فالفيلم يعيد إلينا الشخصيتين إد وارين و لوراين وارين، وهما محققين في الظواهر الخارقة للطبيعة و متعاونيين في قضية أميتي فيل، وقام بدورهما الممثل باتريك ويلسون و الممثلة فيرا فارمينغا، و تدور أحداثه في ما بعد الحرب العالمية الثانية، و البطلة هي راهبة في مرحلة التدريب، ومن قام بتمثيل دورها هي أخت فيرا فارمينغا الصغيرة تايسا، و التشابه فيما بينهم مدهش للغاية، وربما من المفترض أن نعتقد أنها هي نفسها لورين في صغرها قبل أن يتغير أسمها و مهنتها.
و رغم كل الرداءة السخيفة، فالفيلم يلح على تكرار نفس الوتيرة في إشارتهم على أن الفيلم مبني على حقيقة موثقة. إعلان مبدئي يظهر علي الشاشة : الأحداث القادمة جرت في سنة 1952. (و نحن نحتاج لصوت رون هاورد ليضيف : هذا غير صحيح)
الإنتحار الفظيع لراهبة في رومانيا، داخل بلاد الدراكولا، يتسبب في قلق كبير للفاتيكان مما يدفعهم لإرسال القس بورك (ديميان بيشير) ليحقق في هذه الحادثة، ويأخذ معه إرين صاحبة الأعين الكبيرة و الرقيقة كمساعدته. ليس هناك ما يخيفك من هذا الفيلم فهو يعتمد على طعنات من الموسيقى المبتذلة.
تريلر الفيلم:

المصدر
The post شاهد تريلر ومراجعة فيلم The Nun 2018 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا