الرئيسية / قسم المراجعة / يمكنك الآن محاربة أصدقائك والغرباء في Pokémon Go.

يمكنك الآن محاربة أصدقائك والغرباء في Pokémon Go.

أخيراً، أعطت نيانتيك “Niantic ” اللاعبين في بوكيمون غو القدرة على محاربة زملائهم المدربين في اللعبة. الميزة التي كانت منتظرة منذ إطلاق اللعبة في صيف عام 2016.
من الواضح أن إضافة ميزة المعارك بين اللاعبين (PvP) من المقرر أن تغير اللعبة بالكامل. وأعني ذلك حرفياً لأنه سيتم إضافة هجوم ثالث حتى يتعلمه البوكيمون، وسيحصل نظام المعركة في اللعبة على تعديلات طفيفة أيضاً, مثل أن تتم مكافئتك على الضغط بشكل إيقاعي لتوجيه هجمات معينة في القتال.
معظمها مبني على الميزات الاجتماعية الجديدة للعبة، والتي تم تقديمها قبل بضعة أشهر إلى جانب ميزة تبادل البوكيمون. بينما يمكنك محاربة الغرباء، هناك بعض المزايا إضافية لمحاربة أصدقائك.
إليك كيف تعمل ميزة المحاربة الجيدة:
1- يتم فرز المعارك على شكل بطولات دوري، عندما تتحدى مدرباً آخر، تقوم بتحديد الدوري الذي ستخضعان لقواعده قبل البدء. تختلف حدود قوة البوكيمون بين كل دوري، يكون دوري الدرجة الأولى the Master League تقريباً بدون حدود، أي يمكنك استخدام أي بوكيمون، تتضمن البوكيمونات الأسطورية. ولكن لن تستطيع استخدام (Ditto) أو (Shedinja) وهما حالتين غريبتين في أي نوع من المعارك بين اللاعبين، بما في ذلك Master League.
Niantic
2- إذا أردت محاربة مدرب آخر، قم باستخدام كاميرا هاتفك لفحص رمز QR الخاص بهم. ستكون قادراً فقط على القتال عن بعد مع Ultra Friends و Best Friends، بإعتبارهم ميزة IRL besties.
وتقول نيانتيك أن الهدف الأساسي هو تشجيع التفاعلات المباشرة بين اللاعبين.
Niantic
3- يحارب كل بوكيمون بدوره، أي لا يمكنك استخدام أكثر من بوكيمون واحد في نفس الوقت. قم بإختيار البوكيمون لتتناسب قوته مع نقاط ضعف بوكيمون الخصم، ستخسر عندما تخرج جميع البوكيمونات الخاصة بك من المعركة.
تختلف شاشة المعارك عن شاشة بوكيمون العادية، هذا لأن المعارك تعمل بشكل مختلف قليلاً، لا يزال بإمكانك النقر على الشاشة للقيام بهجومك الأساسي، وتقليص صحة خصمك.
Niantic
4- يمكن لكل بوكيمون الآن تعلم هجمة مشحونة ثانية لأول مرة في بوكيمون غو، هذا التغيير البسيط يمكن أن يضيف الكثير من الإستراتيجية إلى اللعبة.
ستحتاج إلى إنفاق بعض من “Pokémon candy” والقليل من “Stardust” للحصول على هجوم مشحون آخر للبوكيمون، تختلف التكلفة باختلاف مستوى البوكيمون، وبمجرد الحصول عليها، ستتمكن من استخدامها في أوضاع لعب أخرى.
REUTERS/Mark Kauzlarich
5- يمكنك الآن شحن هجماتك بشكل أكبر خلال النقر إيقاعياً على الشاشة.
6- سيكون لديك خياران عندما يقوم البوكيمون المنافس بالهجوم، إما أن تستوعب الضربة، أو تستخدم ميزة الدرع “Protect Shields” المحدودة العدد.
سيحصل كل مدرب على درعين فقط لكل معركة، يمكنك استخدام الدرع إذا شعرت أن خصمك سيطلق عليك هجوم قد يجعلك تخسر، ولكن إذا اتضح أن هجومه بسيط وليس قوياً بما يكفي لتخسر بسببه، ستكون قد خسرت أحد الدروع لديك.
Niantic
7- قالت نيانتيك أنك ستكسب مكافئات لأول ثلاث معارك لك في يوم معين، تتضمن المكافئات معدات وأدوات نادرة.
8- آخيراً ستكون قادراً على محاربة قادة الفرق الثلاثة Spark وBlanche وCandela، وستحصل على بعض المكافئآت أيضاً.
Niantic
وكما هو معتاد بالنسبة إلى نيانتيك، بدأ التحديث الجديد في الوصول أولاً إلى اللاعبين ذو المستوى المتقدم. ولكنه ينتشر بسرعة بين باقي اللاعبين، لذلك إذا لم ترى الخيار على الفور، إنتظر لبعض الوقت وحاول مرة أخرى لمعرفة إذا كان قد وصل إليك.
المصدر
The post يمكنك الآن محاربة أصدقائك والغرباء في Pokémon Go. appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا