الرئيسية / قسم المراجعة / 11 معلومة لا تعرفها عن مسلسل Modern Family

11 معلومة لا تعرفها عن مسلسل Modern Family

مودرن فاميلي مسلس أميركي موسيقي تم عرضه للمرة الأولى على قناة ABC عام 2009، يتحدث هذا المسلسل عن حياة جاي بيريتشيت وعائلته، ستتعرف معنا في هذا المقال على مجموعة من الحقائق التي لم تكن تدركها عن هذا المسلسل الرائع:
1- أريك ستونستريت “كام”:
على الرغم من اتقانه لدور الرجل مثلي الجنسي بشكل يجعلك تصدق أنه فعلاً كذلك، إلا أنه رجل مستقيم في الحياة الواقعية.
outwritenewsmag.org
2- نولان غوالد “لوك”:
يظهر لوك في المسلسل على أنه الشخصية الغبية والفاشلة إلا أنه في الواقع ليس كذلك على الإطلاق! حيث أنه كان عضو في MENSA “أقدم جمعية تضم الأفراد ذوي الذكاء المرتفع” منذ أن كان عمره 4 سنوات فقط.
.keywordlister
3- ميشيل أوباما:
صرحت السيدة الأولى “ميشيل أوباما” في مقابلة لها مع كال بن خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 2012 أن مسلسل مودرن فاميلي هو برنامجها التلفزيوني المفضل.
YouTube
4- جولي بوين “كلير”:
كانت الممثلة جولي كلير التي لعبت دور كلير زوجة فيل دنفي ترتدي جهاز لتنظيم ضربات القلب منذ العشرينيات من عمرها بسبب مشاكل قلبية.
Odyssey
5- المهرج فيزبو:
فيزبو المهرج هو دور كان يقوم به كام ضمن حلقات المسلسل ولكنه شخصية حقيقية حيث كان الممثل أريك ستونستريت يقوم بارتداء ملابس المهرج منذ أن كان عمره 9 أعوام كما كان يقوم بالتهريج ضمن حفلات أعياد الميلاد للأطفال.
magielfilmowy.wordpress
6- قبلة كام وميتشل:
في عام 2010 أطلق مجموعة من المشاهدين هاشتاغ يطلبون أن يقوم كام وميتشل بتقبيل بعضهما، وفي شهر سبتمبر من ذلك العام لبّى كام وميتشل هذا الطلب وقاموا بتقبيل بعضهما أمام الكاميرا.
Imgur
7- اسم ماني:
اسم ماني الكامل هو ماني البيرتو خافيير أليخاندرو ديلغادو.
Filmweb
8- جولي بوين:
خلال تصوير الحلقات التجريبية كانت الممثلة جولي التي لعبت دور كلير في الشهر الثامن من الحمل ولكنها عندما قرأت السيناريو وقعت في حب هذا المسلسل وقررت التمثيل ولكنها اضطرت لإخفاء حملها عن طريق الوقوف خلف أثاث المنزل أو سلة الغسيل.
Mental Floss
9- صوفيا فيرغارا:
قد تبدو صوفيا ممثلة مناسبة لدور زوجة الرجل الغني حيث مثلت شخصية غلوريا زوجة جاي الثانية، ولكنها في السابق كانت تدرس طب الأسنان في كولومبيا قبل أن تترك دراستها قبل فصلين من تخرجها.
wallpapersbq
10- تاي بوريل “فيل دنفي” كان رجلاً بلا منزل:
بينما كان فيل يحاول الحصول على شهادة الدراسات العليا في جامعة ولاية بنسلفانيا قرر توفير المال وذلك من خلال العيش في شاحنته.
blog.casa.it
11- سبب تأجيل إصدار الموسم الرابع:
تم تأجيل الموسم الرابع من هذا المسلسل بسبب بعض الإجراءات القانونية والمفاوضات على الرواتب وبعد الكثير من المفاوضات قرر الاستديو إعطاءهم رواتب تتراوح بين الـ 200 والـ 250 ألف دولار للممثلين مقابل كل حلقة.
Pinterest
المصدر
The post 11 معلومة لا تعرفها عن مسلسل Modern Family appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا