الرئيسية / قسم المراجعة / ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي يبحثون عن أرخص وأفضل مكان لزرع الشعر، فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل بين المراكز في البلدان الأخرى. خاصة مع الجودة العالية للزراعة.
حيث يمكنك العثور على العديد من المراكز التي تتنافس مع بعضها البعض في الجودة والتكلفة في تركيا، وفي هذا الصدد سهل مركز إنفينيتي للشعر لزراعة الشعر في اسطنبول لتوفير العروض المناسبة في تكلفة زراعة الشعر في تركيا بين مراكز متعددة.
وكذلك تقديم بعض الخدمات الاستشارية المجانية المتعلقة بزراعة الشعر وطرق الزرع الأكثر ملاءمة. إلى جانب توفير النصائح الضرورية لتقوية الشعر وزيادة حيويته مع أفضل خيار للجراحة.
تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع تكلفة عيادة إنفينيتي للشعر
أصبحت تركيا مؤخراً مشهورة بما يسمى السياحة الطبية، وتحديداً لزراعة الشعر. لقد أصبحت وجهة مثالية للعديد من الناس الذين يبحثون عن جراحة التجميل ومستحضرات التجميل الأخرى، سيجدون إجراءات عالية الجودة وفعالة من حيث أسلوب المعالجة والتكلفة بشكل عام.
تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة بالدول الأوروبية رخيصة نسبياً، إذا قمنا بتحديد الأسعار، فسنجد أن الجودة مثالية.
هناك تقارير سنوية حول عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا للسياحة العلاجية، ولا سيما زراعة الشعر تقدر بنحو أكثر من 5000 شخص في السنة، ومعظم القادمين من منطقة الخليج والعراق وألمانيا، والعدد الكبير من الأشخاص القادمين يبحثون عن زراعة الشعر، دون المقيمين في تركيا.
تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام بين 1500 دولار و 3000 دولار اعتماداً على عدد بصيلات الشعر المزروعة، والتي تتراوح من 1000 إلى 6500 بصيلة شعر، وهناك العديد من المراكز في تركيا التي يمكنها إجراء هذا القدر من زراعة البصيلات في عدة جلسات. مركز إنفينيتي للشعر هو أحد المراكز التي توفر عملية جراحية ناجحة للنمو بين 4000 إلى 6500 بصيلة شعر في جلسة واحدة في حوالي 6-9 ساعات.
ما هي عوامل الاختلاف في تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟
من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف بين مراكز زراعة الشعر المختلفة في تركيا، كما هو الحال في البلدان الأخرى، ولكن كيف تحدد أسباب هذه الاختلافات، ولماذا يكون هذا التباين بين مركز وآخر، قد يكون مرتبطًاً بالمنافسة لجذب المزيد من العملاء والراغبين في إجراء زراعة الشعر، ولكن هناك معايير أساسية يجب أن نتعلمها كعملاء ، حتى نتمكن من ربط جودة وكفاءة المركز بالسعر المطلوب لعمليات زراعة الشعر، وهذه العوامل هي :
التقنيات المستخدمة:
التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر تختلف من مركز إلى آخر. هذا الاختلاف ينشأ من حيث اعتماد بعض المراكز على تقنيات زراعة الشعر القديمة. بينما المراكز الحديثة، مثل مركز إنفينيتي لتصفيف الشعر، والتي تعتمد على تقنية زراعة الشعر المتطورة Nano-FUE، وهي أيضاً أكثر النتائج مضمونة. ولذلك قد تحتاج إلى إجراء عملية زراعة الشعر بنجاح وفقاً لتقنية Nano Fue، مثلما تحتاج إلى اختبارات فاشلة لتقنيات زراعة الشعر القديمة التي لا تزال تعتمد عليها المراكز الأخرى، وبالتالي تنشأ اختلافات في تكلفة زراعة الشعر في تركيا.
معاً، سنتعرف أكثر على أهم التقنيات والاختلافات التي يمكن اختبارها بتقنية Nano FUE.
المعدات:
كما ستتمكن من معرفة الفرق الكبير بين المعدات البدائية والمعدات عالية الجودة للمراكز المتقدمة، بالإضافة إلى مركز إنفينيتي، وهو أحدث مركز تجميل في تركيا.
الأطباء المتخصصين:
العامل الرئيسي الآخر الذي يلعب دوراً رئيسياً في الفرق في تكلفة زراعة الشعر في تركيا هو وجود الأطباء المحترفين. يتمتع مركز إنفينيتي بأفضل تجربة وهو معتمد رسمياً لزراعة الشعر. ولذلك قد تحاول المراكز الأخرى تغطية نقص الخبرة بين المتخصصين من خلال تقليل تكلفة العمليات الجراحية.
خدمات إضافية:
عندما تدفع تكاليف زراعة الشعر في تركيا، تأكد من جودة الخدمة التي ستتلقاها، في حين أن بعض المراكز تأخذ تكلفة العملية وبعد الانتهاء منها، ويجب عليك دفع رسم جديد لكل استشارة جديدة أو زيارة للمتابعة. مركز إنفينيتي للشعر هو واحد من أفضل وأشمل مراكز التجميل في تركيا.
تتميز الخدمة بتقديم العديد من الخدمات قبل وبعد العملية ،وتشمل تكاليف زراعة الشعر فيه رسوم النقل من وإلى المطار أو المحطة التي جئت منها، بالإضافة إلى البقاء في الفندق، بالإضافة إلى تغطية تكاليف العمليات الجراحية في المراحل المختلفة. فإن المركز مفتوح لجميع الذين خضعوا لزراعة الشعر لإجراء مشاورات ما بعد الجراحة وكذلك جلسات الرعاية المغطاة تلقائياً من التكلفة الأولية.
التكلفة مصطلح نسبي، وربما لا تشير الأرقام إلى أي تفاصيل ولا تمثل بالضرورة أعلى سعر، فهناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند الرغبة في إجراء زراعة الشعر. تأكد من التحقق من هذا التوازن بين أفضل الأسعار وأعلى جودة للخدمة.
نحن نقدم لك عروض الأسعار لخدمات مركز إنفينيتي للشعر
يقدم لك المركز جميع الضمانات للحصول على أفضل النتائج، بما في ذلك تقديم الخبراء والجراحين المحترفين، واستخدام تقنية Nano FUE، وهي التقنية الأكثر تقدماً في زراعة الشعر، بالإضافة إلى التقنيات التي تعزيز قوة الشعر المزروع بعد العملية.
يقدم المركز للعملاء العديد من المجموعات:
العرض الاقتصادي الأول، 1500$ :
حيث يمكنك أن تزرع من 4000 إلى 6000 بصيلة مع حالة من العلاج المتكامل بما في ذلك حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر المزروع ، وكذلك خدمات الترجمة والنقل مقابل 1500 دولار فقط.
العرض الاقتصادي الثاني، 1499 $:
زرع ما يصل إلى 8500 بصيلات الشعر، حزمة العلاج المتكاملة، PRP حقن البلازما،
مترجم خاص، وسائل النقل، ضمان صحي.
العرض الرئيسي، 1699 $ :
زرع ما يصل إلى 6500 بصيلات الشعر، حزمة العلاج المتكاملة، PRP حقن البلازما، مترجم خاص، وسائل النقل، ضمان صحي، الإقامة في فندق 4 نجوم
عرض متكامل، 1899 $ :
زرع ما يصل إلى 6500 بصيلات الشعر، حزمة العلاج المتكاملة، PRP حقن البلازما، مترجم خاص، وسائل النقل، ضمان صحي، الإقامة في فندق 5 نجوم، جولة في اسطنبول.
الآن ، يمكنك أن ترى أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل، خاصة مع الخدمات الإضافية المتوفرة في مركز إنفينيتي لزراعة الشعر.
تناولنا في هذا المقال أحد أهم وأشهر مراكز زرع الشعر في تركيا والعالم أجمع؛ يوجد العديد من المراكز الأخرى في تركيا وأسعارها ومميزاتها وخدماتها مشابهة لمركز إنفينيتي؛ إلا أننا تناولنا في هذا المقال المركز الأشهر عالمياً لهذا الموضوع.
المصدر
The post ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟ appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا