الرئيسية / قسم المراجعة / 10 حوادث وفاة بسبب وسائل التواصل الاجتماعي

10 حوادث وفاة بسبب وسائل التواصل الاجتماعي

نحن جميعاً على معرفة جيدة بمدى خطورة الانترنت وتأُثيره الكبير على الأشخاص،لذا عليك أن تكون حذراً من أي معلومة خاصة تنشرها على العلن، لأن أي شخص يستطيع الوصول إليها.
تنوعت حوادث الوفاة الناجمة عن وسائل التواصل الاجتماعي، إليك 10 حوادث وفاة ناجمة عن وسائل التواصل الاجتماعي:
1- أب يقتل زوجته السابقة، لإيقاف تعليقاتها على فيسبوك:
Photo: Imgur
في ليلة ما وبعد قراءة دان لتعليقات زوجته العدوانية عن دعم الطفولة، قام دان بضرب زوجته بمطرقة، ثم قام بقطع عنقها، وترك جسدها لابنهما البالغ من العمر خمس سنوات.
2- امرأة توقع المراهقين في علاقات وهمية على الانترنت، حتى تقتلهم في الواقع:
YouTube
قامت النيوزيلندية ناتاليا بريجيس، البالغة من العمر 28عاماً، بنشر مقاطع فيديو لفتيات مراهقات وجذابات لإغواء العديد من الأولاد المراهقين، بالإضافة إلى جعل الفتيات اللواتي تم تقليدهم، ينتحرون بطرق غريبة. نحو 40 مراهقاً، تم التعرف عليهم كضحايا جريمة التلاعب بالعقل التي قامت بها هذه المرأة.
3- رجل قام بقتل صديقه لأنه قام بنكز صديقته على فيسبوك:
تم إرسال سكوت البالغ من العمر 27 عام، إلى السجن لأنه قام بلكم صديقه روفيتو وضربه حتى ضرب رأسه بالرصيف، لأنه قام بنكز حبيبة همفري على فيسبوك، مع العلم بأن روفيتو لا يعلم أن المرأة كانت حبيبة همفري.
4- زوجة تم قتلها لأنها غيرت حالتها على فيسبوك إلى عزباء:
Photo: Imgur
بعد انفصالها قررت سارة العودة إلى حياتها مع اهلها، والحصول على استقلالية صغيرة، لكن زوجها لم يتحمل هذه الحاجة، وتسلل إلى منزل والديها، ليقتلها وهي نائمة، وكل هذا كان رداً على تغيير حالتها على فيسبوك إلى عزباء، ثم بعدها قام بقتل نفسه.
5- الحب أدى إلى حادث سيارة مميت:
Photo: Imgur
كنت تعتقد أن عداء الفيسبوك لا يتجاوز تعليق أو حذف صديق أو غيرها، لكن بالنسبة لهاتين الموضوع مختلف تماماً، توري لين البالغة من العمر 23 عاما، ودانييل بوث 20 عاما، كانتا في شجار متواصل على فيسبوك على رجل كان في ذلك الوقت في السجن، وعندما شاهدت توري، دانييل تقود سيارتها، قامت بملاحقتها لتصدمها عدة مرات حتى انحرف سائق سيارة أخرى واصطدم بشاحنة أدت إلى وفاته على الفور.
6- فتاة على فيسبوك تضع تحت قائمة اهتماماتها قتل الناس، ليتبين لاحقاً أن هذه هي رغبتها بالفعل:
Photo: Imgur
أليسا بوستامانتي البالغة من العمر 15عاماً، قالت بأن لديها اهتمام بقتل الأشخاص، حيث أقدمت على قتل جارتها البالغة من العمر 9 سنوات، عن طريق طعنها ثم ذبحها في النهاية، وذكرت أنها قتلتها لأنها “أرادت أن تعرف شعورها بالقتل”.
7- امرأة تقتل في حادث سيارة نتيجة تعليق بوجه مبتسم على فيسبوك:
Photo: Imgur
في عام 2014، تحطمت سيارة كورتني في منتصف الطريقة بعد لحظات من تحديث حالتها على فيسبوك: ” أغنية سعيدة تجعلني سعيدة”. لينتهي بها الأمر في حادث سيارة مميت، إلى متى سيستمر الناس باستخدام هواتفهم النقالة أثناء قيادة السيارة.
8- دلفين يموت أثناء التقاط صور ذاتية:
لأن كل شيء مخيف، تم سحب اثنين من الدلافين النادرة من المحيط من الأرجنتين، ثم تم تمرير الدلافين على مجموعة أِشخاص لالتقاط الصور معهم، حتى توفي أحد الدلافين مع أشخاص لا يحترمون الطبيعة.
9- مراهق يقتل بسبب تويتر:
بعد أسابيع من تخرجه، قتل شاب من ولاية إنديانا نتيجة خلاف على تويتر. بدأ هذا التوتر عندما قام جيرولد باركر بالتغريد لقاتله ديفين ليغيت أنه: “لا يستطيع أن يغني الراب”، ليقوم ليغيت بإطلاق النار على باركر عدة مرات.
10- مراهقة قتلت نفسها بعد تعرضها لمضايقات على الإنترنت:
Photo: Imgur
انتحرت كاساندرا بورتر البالغة من العمر 17 عاماً، وهي طالبة في ثانوية سايد في ولاية ايداهو، بعد أن أنشأ طالب صفحة على فيسبوك تحت اسم وهمي ليشجعها على قتل نفسها.
وقد ذكر والدها كريغ بورتر:”قالوا أشياء رهيبة عن حياتها، حتى جعلوها تقتل نفسها”.
المصدر
The post 10 حوادث وفاة بسبب وسائل التواصل الاجتماعي appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

تعليق واحد

  1. There is no need to have to check the ingredients
    and see if they are finished blending yet. They run about $400 but they are
    well worth the price. Waiting around until you get a gasoline replenish isn’t practical, and that’s why induction stoves are gaining interest.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا