الرئيسية / قسم المراجعة / 10 حقائق لا تعرفها عن عائلة الكارداشيان

10 حقائق لا تعرفها عن عائلة الكارداشيان

ما الذي لا نعرفه عن حياة عائلة الكارداشيان؟ علاقاتهم، أحوالهم، أو حالات حملهم. من أصغر تفاصيل حياتهم، لجميع ما يقومون به يومياً متابع من قبلنا، على الأغلب كل المعجبين بهم، أو حتى كل الأشخاص يتابعون برنامج عائلة كارداشيان، لكن هناك معلومات قد لا تكون على معرفة بها عن هذه العائلة.
إليك 10 حقائق لا تعرفها عن عائلة الكارداشيان:
1- خبر حمل كلوي كاراشيان:

في مشهد كشفها عن الحمل، كلوي اكتشفت أنها حامل عن طريق اختبار الحمل المنزلي، ثم أخبرت مساعدتها أنها ستبقي الأمر سراً، حتى نهاية حفل الشواء العائلي، ولكن تم تصوير المشهد المذكور حسبما ذكر سميث، بعد أشهر من الشواء المعني، فمن المحتمل أن كلو لم تكن تعلم بوجود الكاميرات عندما اكتشفت حملها .
2- بعض المشاهد تمت إعادة تصويرها كخطوبة كيم لكريس همفرس:

اعترف منتج هذا البرنامج الواقعي، أنه تم إعادة العديد من المشاهد المرتبطة بعلاقة كيم وكريس، كالمشهد الذي ناقشت فيه كيم ووالدتها الطلاق، مشهد اكتشاف كيم لحفلة في فندقها، وحتى مشهد تقدم كريس لكيم الذين قرروا إعادته لأنه لم يعجبهم رد فعل كيم الأولي.
3- قبل أن يتم انطلاق المسلسل، تم وضع أسماء مختلفة لهذا البرنامج:

قبل عرض المسلسل عام 2007، كان المنتجون في حيرة من أمرهم عما سيكون اسم البرنامج، وأخيرا عندما عقدت فرناز فارام نائبة رئيس البرمجة في موراي اجتماعا قالت بدون أي تخطيط: “أنا مشغولة جداً في مواكبة عائلة الكارداشيان”، ومن هنا تمت تسميته بهذا الاسم مصادفة.
4- المشهد الأكثر إحراجاً لكايلي حدث في الموسم الأول:

على الرغم من أن البرنامج قد قام بتغطية حياة كايلي كلها، إلا أن أكثر المشاهد لها إحراجا كانت في الموسم الأول حيث كان عمرها فقط 10 سنوات.
5- كورتني قالت أنها استخدمت الحمام لتبكي في الموسم الأول، لأنه لا يحتوي كاميرا:

على خلاف كايلي، كورتني كانت خجولة جداً من الكاميرا عند تصوير الموسم الأول ولم تكن مقتنعة تماماً بفكرة هذا البرنامج.حتى أنها ذكرت أنها يوماً ما كان لديها رغبة بالبكاء، لكنها لم تستطع القيام بذلك أمام الكاميرات لذا دخلت إلى الحمام لتقوم بذلك.
6- المنازل التي تم تصويرها من الخارج هي تقريباً منازلهم:

في مواسم قليلة تم تصوير منازل مختلفة المظاهر الخارجية للبرنامج “لأغراض أمنية”، وفق ماقالت كيم.
أما في السنوات اللاحقة، تم تصوير منازلهم الحقيقية، ولكن فقط من الخلف.
7- لفترة زمنية جرس منزلها كان يغني أغنية المسلسل:

في مقابلة مع (صباح الخير يا أمريكا)، ضحكت كريس جينر على جرس الباب الخاص بها، الذي كان يغني أغنية من المواسم الأولى للعمل.
8- في عام 2017 وقعت العائلة عقداً بقيمة 150 مليون دولار:
بعد 14 موسم، برنامج (مواكبة عائلة كارداشيان) لن يتوقف، حيث أعلنت العائلة أنها وقعت عقد بقيمة 150 مليون دولار، مقابل استمرار العمل لمدة 5 سنوات أخرى.
9- الهدف الأساسي من البرنامج، كان إلقاء الضوء على متاجر ملابس عائلة الكارداشيان:

على الرغم من حصول العرض على الكثير من التقييمات والشهرة، إلا أنه في عام 2014، قالت كريس أدميت بأنها كانت تنوي ببساطة استخدام العرض كوسيلة لتنشيط عمل متاجر العائلة.
10- علاقة كيم وكاني في البرنامج :

على الرغم من أن المشاهدين اكتسبوا قليلاً من المعلومات حول حياة كيم ومغني الراب كاني وبست كزوجين، فقد قالت كيم لصحافة هوليوود: «كان كاني يقول لي أنا لست جزءاً من هذا العرض، هذا ليس عملي، لدي مهنتي وحياتي الخاصة بي. كان يعلم أنني أحب أن تتم خطبتنا على الكاميرات وقد قام بذلك لأجلي.»
المصدر
The post 10 حقائق لا تعرفها عن عائلة الكارداشيان appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا