الرئيسية / قسم المراجعة / إليك 15 حقيقة قد لا تعرفها عن مسلسل نظرية الانفجار العظيم The Big Bang Theory

إليك 15 حقيقة قد لا تعرفها عن مسلسل نظرية الانفجار العظيم The Big Bang Theory

من الصعب تصديق أنّ أولى حلقات مسلسل نظرية الانفجار العظيم The Big Bang Theory تم بثها في عام 2007، أي منذ 11 عاماً! شاهدنا، منذ ذلك الحين، 250 حلقة من هذا المسلسل الذي يتبع حياة 4 فيزيائيين.
تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير الثاني عشر في 24 أيلول من العام الحالي، وسينتهي المسلسل في شباط من العام القادم.
لذلك جمعنا لكم 15 حقيقة قد لا تعرفونها عن هذا المسلسل المحبوب من قبل الكثيرين.
1- كانت ترتدي بيني القميص ذاته حين قابلت لينرد في الحلقة الأولى وحين وافقت على مواعدته في الحلقة المئة بعنوان The Recombination Hypothesis!
© CBS © CBS
2- لوري ميتكالف، التي تلعب دور أم شيلدون في TBBT، هي أم زوي بيري، التي تلعب دور أم شيلدون الصغير في مسلسل Young Sheldon، أيضاً.
3- يستطيع جيم بارسونس العزف على الثيرمين، الآلة الموسيقية المفضلة لدى شيلدون، بالفعل. وهذا مفاجئ حقاً لأن هذه الآلة، التي تم اختراعها عام 1920 م وسمّيت تيمناً بالاسم المغرّب لمخترعها السوفييتي، ليون ثيرمين، تعتبر من أصعب الآلات الموسيقية.
وبالمناسبة، يعزف جوني غاليكي على التشيللو وماييم بياليك على القيثارة وسيمون هيلبرغ على البيانو.
4- هنالك نظرية بين معجبي المسلسل أن لون قميص شيلدون يعكس مزاجه ومشاعره، فالأحمر يعني أنه غاضب، والبنفسجي يدلّ على الحبّ والعاطفة، والأخضر على الهدوء والثقة، والأصفر يعني أنه خائف، والأزرق يعني الشفقة، والأزرق الفاتح يدلّ على الأمل، واللون البرتقالي على الجشع.
© CBS © CBS
5- ألّفت معلّمة أسترالية اسمها إديث نيولين كلمات التهويدة المشهورة Soft Kitty في الثلاثينيات. رفعت بناتها دعوى على شركات عدة مرتبطة بالمسلسل لخرق قوانين حقوق الملكية. تمّ استخدام هذه الأغنية في المسلسل بفضل ابنة المنتج بيل برايدي، التي سمعتها في الحضانة.
6- لا يوجد عدسات في نظارات لينرد. وفقاً لجوني غاليكي، بما أنّ جيم بارسونس كان أطول منه بكثير، كان عليه النظر إلى الأعلى، فكان الضوء ينعكس على نظاراته ويخلق وهجاً.
7- تظهر بيني وهي تحمل الحقيبة ذاتها في العديد من الحلقات، ولكن حتى حين كانت تغيّرها، كانت تبدو كالحقيبة السابقة. إنها مصنوعة أيضاً من الجلد البنيّ ولها الشكل ذاته.
© CBS © CBS
8- سمّيت شخصيتا شيلدون ولينرد تيمّناُ بالممثل والمنتج، شيلدون لينرد.
9- في الحلقة الأولى التي لم يتمّ بثّها من المسلسل، لم يكن وولويتز وكوثربالي موجودان، بينما لعبت ممثلتان مختلفتان شخصيتا بيني وليزلي وينكل. بالإضافة إلى ذلك، كان اسم بيني كيتي حينها.
10- يرتدي شيلدون قميصاً لأحد الأبطال الخارقين المفضلين لديه، The Flash، بينما ترتدي شخصية سيسكو رامون في مسلسل The Flash قميصاً يشير إلى The Big Bang Theory مطبوع عليه جملة شيلدون المشهورة “This is my spot”، وتعني هذا مكاني.
© cwtv
11- لدى المنزل الذي يعيش فيه شيلدون ولينرد درج واحد وعتبة واحدة. في كلّ مرة كانا يصعدان بها إلى طابقهما، كان طاقم التصوير يغيرون شكل الباب فحسب.
12- لم تظهر شقة راج وشقة هاورد وبيرناديت في الحلقة ذاتها أبداً لأنهما كلاهما في موقع التصوير ذاته.
© CBS © CBS
13- جميع عناوين حلقات المسلسل هي أسماء لنظريات وتجارب ومبادئ علمية حقيقية، عدا الحلقة الأولى التي كان اسمها The Pilot فحسب.
14- كان من المفترض أن يكون اسم المسلسل Penny, Lenny, and Kenny في البداية.
15- في نهاية كل حلقة، كان كاتب السيناريو تشاك لوري يظهر بطاقات الغرور المزعومة، التي كان يلقي النكت باستخدامها، ويشارك أفكاره وحتى يتحدّث مع الجمهور مباشرةً.
هل ستفتقدون شخصياتكم المفضلة حين ينتهي المسلسل؟ أخبرونا في قسم التعليقات في الأسفل.
المصدر
The post إليك 15 حقيقة قد لا تعرفها عن مسلسل نظرية الانفجار العظيم The Big Bang Theory appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا