الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 9 أفلام خيال علمي لعام 2018 (تريلر ومراجعة)

أفضل 9 أفلام خيال علمي لعام 2018 (تريلر ومراجعة)

لدينا في هذه القائمة بعض أفلام الخيال العلمي لعام 2018 التي تتميز بالريادة النسائية، إنها ليست قائمة شاملة ولكنها تحوي أفضل الأفلام نسبياً.
حيث توضّح هذه الأفلام أن النساء لسن فقط للمنزل و خدمة الرجل، بل هنّ أيضاً أشخاصاً فعالين في المجتمع متى ما أتيح لهن الفرص لإثبات أنفسهن.
1- Annihilation

أحد أفضل أفلام الخيال العلمي لهذا العام. تدور الأحداث حول عالمة الأحياء التي أصيب زوجها في عملية عسكرية سرية. تكتشف منظمة سرية يوجد فيها أحياء و كائنات متحولة جينياً. تنضم هي وصديقاتها إلى هذه المنظمة المخيفة بهدف تدميرها و إبادتها.
2- Prospect

فتاة مراهقة ووالدها يعملون في المناجم، ويبحثون عن حمولة من الأحجار الكريمة على سطح قمر قريب. الأفكار المطروحة في هذا الفيلم رائعة وواقعية، على الرغم من أنها خيالية. لكنك ستشعر بشجاعة وقوة مألوفة من الممكن أن تكون قد صادفتها في دولة غربية قديمة.
3- I Kill Giants

بناء على رواية مصورة تحمل نفس الاسم تم تصوير هذا الفيلم. باربارا شابة مضطربة لديها شكوك أن هناك وحوشاً عملاقة ستدمر قريتها، وفقط صديقتها المقربة صوفيا تستطيع إيقافهم.
باربارا شخصية معقدة، لكن شجاعتها لا مثيل لها.
4- The Incredibles 2

تدور أحداث هذا الجزء من السلسلة عن العائلة بشكل عام، وعن Elastigirl)) بشكل خاص. والتي تم اختيارها لتكون الوجه البطولي في هذا الفيلم. هي فتاة مرحة ومتعبة بنفس الوقت، تشعر بالذنب بسبب اضطرارها للاختيار بين أسرتها وعملها .
5- Ant-Man and The Wasp

كما ذكرنا أعلاه أصبحت أفلام الأبطال الخارقين أكثر ملاءمة للمرأة هذا العام. ويعتبر Ant-Man and The Wasp هو أفضل تلك الأفلام. تدور الأحداث حول (Ant-Man) التي تتناغم مع زميلتها الأصغر (The Wasp) للمساعدة في تعقب والدتها التي اختفت في عالم غامض.
6- A Wrinkle in Time

قصة الفيلم مأخوذة عن الرواية مادلين، وهي قصة فتاة تبحث عن والدها الغائب منذ زمن. لمساعدتها ترشدها ثلاثة مخلوقات خارقة تدعى السيدة “ما هذا”، والسيدة “من”، و السيدة “مما”. يوجد الكثير من النساء القويات في هذا الفيلم.
7- Black Panther

انظر، أنا أعرف ما تفكر فيه، النمر الأسود والعميدين الرئيسيين كلاهما رجال. لكن هل شاهدت هذا الفيلم؟ تدير نساء قويات واكاندا، من الطبيبة شوري إلى أوكوي زعيمة مجموعة من المحاربات الإناث اللواتي يحمين البلاد ويحملن واجباتهن فوق كل شيء.
8- Bird Box

عندما يستولي على العالم مخلوق يتسبب في قتل الناس لأنفسهم، يجب على المرأة (الممثلة ساندرا بولوك) أن تناضل من أجل حياتها وحياة طفليها، فتأخذهم بعيداً في أعماق الغابة بينما تعصب عيونهم بالكامل. لكن الوحوش ليست الخطر الوحيد الكامن في هذا العالم الجديد المخيف.
9- Bumblebee

في أواخر الثمانينات، وجد تشارلي سيارة فولكس فاجن صفراء عبارة عن خردة، قام بإصلاحها و إعادتها للعمل. لكنه سرعان ما اكتشف أن برنامجها الجديد هو في الواقع روبوت متحرك. وهو أمر رائع وداعم في نفس الوقت، حيث كانت مهمته إنقاذ العالم.
المصدر
The post أفضل 9 أفلام خيال علمي لعام 2018 (تريلر ومراجعة) appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا