الرئيسية / قسم المراجعة / 10 ممثلين لم يحصلوا على جوائز الأوسكار لأسباب غير معروفة

10 ممثلين لم يحصلوا على جوائز الأوسكار لأسباب غير معروفة

ما زال أمامنا شهر قبل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91، منتقدي الأفلام وضغوا بالفعل قوائم المرشحين الخاصة بهم.بالطبع يحلم كل نجوم هوليوود بالفوز بجائزة الأوسكار، منهم من يترشح لها كل سنة، ولكن شخصاً آخر يفوز في اللحظة الأخيرة، لذا قررنا معرفة لماذا يكون هذا التوزيع غير عادل، وإليك بعض افتراضاتنا حول هذا الأمر:
وضعنا قائمة لعشر ممثلين وممثلات موهوبين، ممن ترشحوا لجائزة الأوسكار، لكن لم يحالفهم الحظ بالفوز حتى الآن:
1-إيمي آدمز Amy Adams:
© Arrival / 21 Laps Entertainment © American Hustle / Atlas Entertainment,
رشحت هذه الممثلة إلى جائزة الأوسكار 5 مرات على أفلامها:Doubt، The Master، and American Hustle. وفي عام 2016، برعت في دور لوسي عن فيلم Sci-fi-flick، ولكن مع ذلك لم ترشح على هذه الجائزة، ولعل السبب في ذلك أنها بدأت مسيرتها متأخرة، في عمر 25 عام، وفي هذا الوقت كان العديد من النجوم يترشحون لهذه الجائزة.
2- برادلي كوبر Bradley Cooper:
© American Hustle / Atlas Entertainment, © Silver Linings Playbook / Mirage Enterprises
تم ترشيحه لنيل جائزة الأوسكار لمدة ثلاث سنوات متوالية، عن أفلامه: Silver Lining Playbook، American Hustle، and American Sniper ، لكنه لم يحصل على الجائزة أبداً، والآن نأمل أن يحصل على هذه الجائزة عن فيلم A Star Is Born.
3-سيرشا رونان Saoirse Ronan:
© Brooklyn / Wildgaze Films © Atonement / Working Title Films
على الرغم من أن سنها 24عام فقط، إلا أن الممثلة الايرلندية سيرشا رونان ترشحت إلى جوائز الأوسكار 3مرات عن أفلامها : Atonement ( عن عمر 13 عام) ، Brooklyn and Lady Bird، ولكنها قد تفوز هذه السنة بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Mary Queen of Scots.
4- خواكين فينيكس Joaquin Phoenix:
© The Master / Annapurna Pictures © eastnews
ترشح لجائزة الأوسكار ثلاث مرات، عن أدواره في أفلام: Gladiator، Walk the Line and The Master، ومن الغريب أنه لم يتم ترشيحه على جائزة الأوسكار عن فيلمه المميز في Her and Inherent Vice. وقد كانت هناك شائعات تقول أن فينيكس لا يرغب في حضور هكذا احتفالات، لأنه يتوجب عليه القيام بالعديد من المقابلات ضمنها.
5- هيلينا بونهام كارتر Helena Bonham Carter:
© The King`s Speech / See Saw Films © Fight Club / Art Linson Productions
ترشحت هيلينا مرتين لجائزة الأوسكار عن فيلميها : The Wings of The Dove، and The King’s Speech ،ليس حظها سيء في جوائز الأوسكار فقط، فقد ترشحت ترشحت ل7 مرات لجائزة الجولدن جلوب، ولم تأخذها ولو مرة واحدة.
6- جوني ديب Johnny Depp:
© Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street / DreamWorks Pictures © Pirates of the Caribbean / Walt Disney Pictures
طوال حياته المهنية، تم ترشيح جوني ديب ثلاث مرات لنيل جائزة الأوسكار عن أفلامه : The Pirates of The Caribbean، Finding Neverland and Sweeney Todd وقال جوني ديب أنه لم يفكر أبدا في نيل جائزة الأوسكار إنما هدفه الوحيد كان إرضاء معجبيه.
7-توم كروز Tom Cruise:
© Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles / Geffen Pictures © Jerry Maguire / Gracie Films
المرة الأولى لترشيح توم كروز لجائزة الأوسكار كانت عام 1990عن فيلم Born on the Fourth of July ، المرة الثانية كانت عن فيلم Jerry Maguire أما ثالث مرة تم ترشيحه عن فيلم Magnolia.، نأمل أن يحصل توم على جائزته الأولى بعد صبره الطويل، كما حصل ليوناردو دي كابيرو على جائزته بعد 20 عام من التمثيل.
8- ويل سميث Will Smith:
© The Pursuit of Happyness / Columbia Pictures Corporation © Ali / Columbia Pictures
من الصعب التصديق أن ويل سميث لم يتلق أي جائزة جدية، مع العلم أنه تم ترشيحه لجائزة الأوسكار مرتين وذلك عن أفلامه: ALi and The Pursuit of Happyness . والآن زوجة سميث تطلق حمله تحث فيها السود على مقاطعة الجوائز الأكاديمية، اعتقاداً منها أنها عنصرية. فهل تعتقد ذلك أيضاً.؟
9- كيرا نايتليKeira Knightley:
© The Imitation Game / Black Bear Pictures © Pride & Prejudice / Focus Features
بعمر الثالثة والثلاثين، ترشحت كير اللأوسكار مرتين، الأولى عن دورها في فيلم Pride & Prejudice والمرة الثانية كانت عن دورها في فيلم The Imitation Game.، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة، تنوع أدوارها، و الآراء الرائعة التي قدمها لها النقاد، لكن كيرا تبقى غير محظوظة من ناحية تسليم الجوائز.
10- براد بيت Brad Pitt:
© Meet Joe Black / City Light Films © Moneyball / Michael De Luca Productions
مازلنا لا نستطيع فهم لما لم يربح هذا الممثل أي جائزة أوسكار، ترشح بيت للمرة الأولى عام 1996 عن دوره في فيلم Twelve Monkeys، المرة الثانية كانت عام 2009 عن دوره في فيلم The Curious Case of Benjamin Button وعام 2012، ترشح بيت لجائزتين أفضل ممثل وأفضل منتج، ولسوء حظه لم يربح أيا منهما.
لم تعتقد أن هؤلاء الممثلين والممثلات لم ينجحوا بأخذ جائزة الأوسكار؟ وهل لديك معلومات أخرى عن ممثلين لم يحصلوا أيضا على أي جائزة فعلية؟ بانتظار آرائكم
المصدر
The post 10 ممثلين لم يحصلوا على جوائز الأوسكار لأسباب غير معروفة appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا