الرئيسية / قسم المراجعة / 10 أشياء لا ينبغي رميها في البالوعة

10 أشياء لا ينبغي رميها في البالوعة

غالباً ما يرمي الناس شيء ما في البالوعة ولا يفكرون حتى في العواقب. هل تعرف ما هي الأشياء التي لا يجب رميها هناك؟ في هذه المقالة، سوف نخبرك عن الأشياء التي لا يجب أن ترمى في البالوعة أو ما يحدث إذا رميتها.
1- الأرز والمعكرونة:

تمتص المعكرونة والأرز الماء بمرور الوقت وتصبح أكبر بكثير من ذي قبل. ويستغرق الأمر الكثير من الوقت حتى تذوب وتتحلل في الماء، مما قد يؤدي بسهولة إلى انسداد البالوعة.
2- قشور البيض:

يعتقد الناس أنه إذا قمت بتكسير قشر البيض إلى أجزاء صغيرة، فلن يعلق في الأنابيب، لكن هذا ليس صحيحاً تماماً. يمكن أن تعلق القطع الصغيرة مع بعضها مما قد يؤدي إلى تكوين قطعة ضخمة واحدة مع مرور الوقت وتؤدي إلى انسداد البالوعة.
3- الطحين:

تخيل أن الطحين والماء يمتزجان معاً داخل البالوعة الخاصة بك ويصنعان مزيجاً يشبه الغراء. هذا الخليط يمكن أن يجذب النفايات الأخرى، عندها سيتشكل انسداد.
4- الدواء:

بعض الناس يعتقدون أن الدواء يذوب بسهولة في المياه، لذلك يرمون الحبوب أسفل البالوعة. في الواقع، الدواء لا يذوب في المياه، بل يلوث المياه. يمكن لفلاتر المياه إزالة معظم الكائنات الدقيقة، ولكن لا يوجد فلتر يمكن أن يزيل التلوث الطبي من الماء.
5- الشعر:

الشعر هو أحد الأسباب الأكثر شيوعاً لانسداد الأنابيب في الحمام. هذا صحيح خصوصاً إذا كان لديك شعر طويل. عندما يدخل الشعر إلى البالوعة، فإنه يعلق في الداخل ويشكل كرة تعمل بمثابة شبكة لنفايات أخرى. في المرة القادمة التي تقوم فيها بتنظيف الشعر من الفرشاة الخاصة بك، تأكد من رميها في سلة المهملات وحاول تنظيف شعرك في كل مرة قبل الاستحمام. هذا سوف يقلل من كمية الشعر في البالوعة.
6- ملصقات من الفاكهة والجرار:

يجب عليك التخلص من الملصقات في سلة المهملات بدلاً من البالوعة، حتى لو كانت الملصقات صغيرة جداً. المشكلة في الأمر هي وجود الغراء عليهم. وأيضاً، تصنع الملصقات نفسها من مواد تستغرق وقتا طويلاً للتحلل.
7- نفايات البناء:

يجب عليك عدم رمي نفايات البناء في البالوعة، هذا ينطبق على كل من القطع الصغيرة جداً وحتى التي تأخذ شكل المسحوق. قد ينتهي الأمر ببعض القطع على جانبي الأنبوب مما سيؤدي إلى مشاكل أكثر خطورة.
8- الواقي الذكري:

يجب أن تضع في اعتبارك أنه مصنوعة من مادة اللاتكس التي لا تذوب أبداً. يمكن أن تمتد أيضا بشكل جيد وتعلق داخل الأنابيب. إلى جانب ذلك، يمكن أن يملأ الواقي الذكري بالهواء أو الماء أو النفايات الأخرى التي ستؤدي إلى انسداد خطير قد يكون من الصعب جدا التخلص منه.
9- أعقاب السجائر:

المشكلة في الأمر أن فلتر السجائر الاصطناعية يتمص الماء ويتمتد، والأسوأ أنه لا يذوب أبداً. تحتوي أعقاب السجائر أيضاً على مواد كيميائية ضارة مختلفة، مثل النيكوتين، والتي يمكن أن تلوث تمديدات المياه.
10- المنتجات الأنثوية:

يعلم الجميع أن هذه الأشياء صممت لامتصاص السوائل، وبالتالي يمكن أن تزيد في الحجم بشكل كبير عند تعرضها للمياه، وستؤدي إلى انسداد خطير للغاية.
هل سبق لك أن رميت أي من هذه الأشياء في البالوعة؟ هل فوجئت بأي شيء في هذه القائمة؟ أخبرنا في التعليقات أدناه!
المصدر
The post 10 أشياء لا ينبغي رميها في البالوعة appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

تعليق واحد

  1. Thanks for sharing such a fastidious thinking, piece of writing is nice, thats why i
    have read it completely

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا