الرئيسية / قسم المراجعة / 7 تفاصيل صغيرة تلفت انتباه الرجال في النساء

7 تفاصيل صغيرة تلفت انتباه الرجال في النساء

هناك اعتقاد أن الرجال لا ينظرون إلى التفاصيل الصغيرة، فهم يهتمون فقط بالمظاهر السطحية، تبين أن هذا الاعتقاد خاطئ، في الحقيقة هم ينتبهون على تفاصيل أكثر من النساء. وبالطبع، إنه من المهم معرفة هذه الأشياء للاستفادة منها.
نقدم لك في هذا المقال 7 تفاصيل تلفت نظر الرجال، ولم نكن نعلمها:
1- تعابير الوجه:
© depositphotos © depositphotos
من الخاطئ اعتقاد أن الرجال لا يمكنهم قراءة تعابير الوجه، اتضح أن الرجال لا يلاحظون فقط الاشارات الواضحة مثل الدموع أو الابتسامة، كما يستطيعون قراءة النفاق في العيون الباردة، وخيبة الأمل في الشفاه المطبوقة معاً.
2-ألوان الملابس التي تفضلها النساء:
© depositphotos © depositphotos
جميعنا يعلم أن الألوان لها تأثير على مزاجنا، عواطفنا، وعلى شهيتنا بطرق مختلفة، حيث يرمز الأحمر إلى الطاقة والعاطفة، بينما يرمز الأسود إلى الأناقة والخجل، في حين يرمز اللون الوردي إلى الدفء والحنان. فعندما تختار المرأة لون لباس محدد للخروج مع حبيبها أو زوجها، فهي ترسل إشارات عن مزاجها من خلال ألوان ملابسها، وعليه أن يفهم هذه الإشارات.
3-هل تغني أثناء استحمامها، أم لا؟
© depositphotos
عندما نقوم بالاستحمام، نكون بمفردنا، هادئين، ولا نشعر بالخجل. معدل الشعور بالتوتر ينخفض، ودماغنا تبدأ بإفراز الدوبامين، معطينا بذلك شعور السعادة، وفي هذه اللحظات نرغب بالغناء عما نشعر به سواء جيد أو سيء. وليس من المفاجئ أن الرجال يلاحظون هذا، لأن هذا يساعدهم على فهم مزاجية شريكتهم، وهذا ما يساعد في علاقتهم لاحقاً.
4-طريقة كتابتها للرسائل النصية:
© depositphotos
كتابة المراسلات النصية، هي فضاء واسع بالنسبة للنسوة، يتمكن من خلاله إظهار مشاعرهم الحقيقية، وعادة تكون هذه المشاعر أكثر صدقاً، والرجال يعلمون بذلك.
لذا يقوم الرجال بفك جميع الرموز التي تظهر في الرسالة، مع تتبع عدد المرات، الأسباب والمواعيد التي ترسل فيها شريكتهم رسائل نصية.
وعلى سبيل المثال الرسائل التي يكثر فيها استعمال “أنا ” تدل على أن المرأة لديها أنانية مع الشريك، وتركز على نفسها فقط ضمن العلاقة.
5- نوعية المشاريب التي تفضلها:
© depositphotos © depositphotos
النبيذ الأبيض، و المأكولات البحرية عندما تكون مع الأصدقاء، النبيذ الأحمر عندما تكون متوترة. بعض الرجال يهتمون بهذه التفاصيل حتى يعرفوا ما سيطلبونه بعد، وبعضهم حتى يكتشفوا المزاج الحالي لأحبائهم، حيث يلاحظ الرجال إن كان شرب المرأة طبيعي، أو إن كان إدمان.
6- الملابس التي تختارها لتكون ملفتة:
© depositphotos © depositphotos
أجل، العديد من الرجال تلفتهم طريقة اختيار الملابس، هم لا يهتمون بماركة قطعة الملابس، ولا بأنها مواكبة للموضة أم لا، كما لا يهتمون بسعرها.
هم فقط يهتمون بمدى أناقتها، أسلوب اللباس، ومدى إثارته.
ومن الممكن معرفة عواطف المرأة تجاه الرجل اعتماداً على اختيارها لملابسها، فإذا اختارت الذهاب بثوب رائع، مع تسريحة شعر مميزة، هذا دليل اهتمامها بالرجل، أما في حال اختارت ملابس عادية، ترتديها يوميا فهي مؤشر سيء.
7- اختياراتها في الطعام:
© depositphotos © depositphotos
تعتقد العديد من النساء أنه في حالة اختارت السلطات في مواعديها، فإن ذلك يلفت الشريك ويجذبه إليها، لكن الواقع على العكس تماماً، فالنساء التي تختار السلطات تبدو خجولة، ولديها انعدام ثقة بالنفس. بينما النساء اللواتي يخترن أطباق اللحوم، فهن يبدون أكثر جاذبية، هدوء وثقة بالنفس.
وأنت ما هو الشيء الأول الذي يلفت نظرك في شريكك؟؟ شاركنا آرائك.
المصدر
The post 7 تفاصيل صغيرة تلفت انتباه الرجال في النساء appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا