الرئيسية / قسم المراجعة / شاهدر تريلر ومراجعة فيلم Robin Hood

شاهدر تريلر ومراجعة فيلم Robin Hood

فيلم روبن هود Robin Hood، فيلم أكشن مغامرة أمريكي قادم من إخراج أوتو باثورست وكتابة بين تشاندلر وديفيد جيمس كيلي.الفيلم مبني على قصة روبن هود.
“باستطاعتي أن أسبب لك الملل بسرد التاريخ، لكنك لن تستمع إليّ.” يفترض أسلوب الرّوي الأخويّ لفيلم (روبـن هـود) المُستحدَث هذا، جمهوراً لا يشكّل له التاريخ أيّة أهميّة، وهو يظلّل شعار الإصدار الأخير من لعبة Call of Duty “انسَ التّاريخ، انسَ كلّ ما تظن أنك تعرفه.” بعد أن فصل نفسه من قيود الدقّة، يتابع الفيلم أخذه حرّيات شنيعة قمينة بجعل أي فيلم سلسلة يحمرّ خجلاً.
“التاريخ” في هذه الحالة، يتضمن تاريخ صناعة الأفلام بشكل واضح.
لا يوجد أيّ اعتراف ضمنيّ في هذا الفيلم “الثوري” لأيّ من أفلام روبـن هـود السّابقة. لا توجد أيّ إيمائة لخطر (إيـرول فليـن) المبتهج، ولا حتى للكفاءة الصارمة لـ(راسـل كـرو)، على الرغم من أن هذا الفيلم يسرق بعض تقنيات السّرد من تجسيد (كيفـن كوستنـر) لفيلم Robin Hood: Prince of Thieves. لكن بشكل عام، يتمّ تصوير بريطانيـا كأرض خراب مشابهة للـHunger Games، من رؤية رجل سقيم والذي يجعل كل سطر من الحوار نذيراً لقتال ضمن محل لبيع اللحومات.
أفضل جزء، مع ذلك، هو دور الشريـف الذي يلعبه (ميندلسـون). ليس منذ أن اقتطع (جيمـس إيـرل جونـز) رقعة شيكسبيريـة من قالب Conan the Barbarian وأدّى دوراً رائعاً، فهو الآن يقدّم أداءاً فاق الفيلم رقيّاً.
التريلر:

المصدر
The post شاهدر تريلر ومراجعة فيلم Robin Hood appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا