الرئيسية / قسم المراجعة / 29 حقيقة قاسية عن مسلسل House of Cards

29 حقيقة قاسية عن مسلسل House of Cards

تعد رواية Democracy is so overrated التي تروي قصة حياة فرانك أندروود والذي قام بإخراجها باو ميليون علي هيئة مسلسل House of Cards وهي من نوع الدراما السياسية التي تدور حول المكائد السياسية للديمقراطي الطموح الذي لا يعرف الرحمة، فرانك أندروود.
في ما يلي بعض الأشياء التي ربما لم تكن على علم بها نيتفليكس Netflix:
29- حبكات درامية رائعة
Parade
يحتوي كل موسم من House of Cards على ثلاث عشرة حلقة، كل حلقة تمثل بطاقة واحدة في مجموعة من بطاقات اللعب.
28. أمريكا هي أعظم ما ابدعته بريطانيا
The Daily Beast
يستند House of Cards على مسلسل من إنتاج BBC لعام 1990 يحمل نفس الاسم إلا أنه لم يكن سوى سلسلة من أربع حلقات، ربما لأن المكائد السياسية البريطانية ليست معقدة بنفس القدر و دائما ما يمكن حلها بسهولة شديدة.
27. اكتب ما تعرفه
Francesco Musolino
إن House of Cards البريطاني مأخوذ من رواية مايكل دوبس الذي شغل منصب رئيس الأركان في حكومة مارغريت تاتشر من عام 1986 إلى عام 1987 .كما تقلد منصب نائب رئيس حزب المحافظين من عام 1994 إلى عام 1995.
26- أينما وجد ويليمون…
Hollywood Reporter
كما عمل بيو ويليمون، مبدع النسخة الأمريكية، مع مجموعة من الشخصيات السياسية المعروفة مثل تشاك شومر، وهيلاري كلينتون، وهوارد دين.
25. كارسون دايلي
@BeauWillimon
كما استأجر ويليمون جاي كارسون، زميله السابق في الكلية والاستراتيجي السياسي الحالي الذي عمل سابقًا مع مايكل بلومبرغ، هوارد دين، وكلنتون. وذلك من أجل الحصول على حبكة درامية ممتازة.
24. هل هو مثير؟
Vol
وعلى ما يبدو أن كارسون كان مصدر إلهام لشخصية ريان جوسلينج في كتاب The Ides of March، الذي كتبه بوو ويليمون.
23. الذهاب مع التيار
Kevin Spacey
وقد عمل كلا من كيفن سبيسي وديفيد فينشر على تطوير House of Cards دون التزام نيتفليكس، إلا أنهم تلقوا عروضًا كثيرة كانت من بينها شبكة اي ام سي AMC و اتش بي او HBO. إلا أن شبكة نيتفاكيس Netflix قد تصدرت القمة على مدى موسمين. وإن كنت تعرف الممثل كيفن سبيسي فإنك تعلم بالتأكيد مدى التزامه.
22- مثل محرك في معرض فني
Central Michigan Life
غيّرت Netflix اللعبة مع House of Cards عن طريق إطلاق الموسم بأكمله في آنٍ واحد، فأسرت بذلك عقول المشاهدين وأعينهم .
21. حطم الأرقام القياسية
Getty Images
لقد كان House of Cards أول مسلسل يفوز بجائزة إيمي Emmy، وبذلك قد مهدت الطريق للمسلسلات الأخرى التي تعرض على الانترنت مثل Transparent, Orange is the New Black, and Master of None.
20-جائزة مهرجان وودي Woody من أجل وودي آلان Woody Allen.
Amazon S3
استخدم كيفن سبيسي House of Cards كمحاولة إقناع وودي آلن، الذي كان معجبًا به إلى حد كبير، للعمل معه.
فأرسل إلى آلن اشتراكات Netflix وملاحظة تقول: “لا أعرف ما إذا كنت قد شاهدت عملي، ولكني اعتقد أنك قد ترغب في مشاهدة هذه السلسلة.” فرد عليه آلن أنه يرغب في العمل معه.
19- ولكن من يتحكم في المخرجين
Movies Related
كان دايفيد فينشر لا يقبع في كرسيه دائمًا فقد قام بتجنيد مجموعة من النجوم المشهود لهم مثل جيمس فولي (Glengarry Glen Ross)، كارل فرانكلين (Devil in a Blue Dress)، جويل شوماخر (Batman Forever)، وجودي فوستر (The Beaver).). وقد صرح فينشر: “شعرت أننا كنا نؤدي 13 قصة كلها جزء من قصة واحدة كبيرة، وكنت أقوم بتوزيع الحركات على الأشخاص الذين أعشقهم.”
18. يعتبر استخدام السوط جيد جيد!
Minha Série
لقد أمضى سبيسي بعض الوقت مع كيفن مكارثي وذلك من أجل التعرف بشكل أفضل على شخصية فرانك أندروود، وتعرف على الحزب الجمهوري، الذي يضم غالبيته مجلس النواب من ولاية كاليفورنيا.
بالاضافة إلى اجتماعات الأقليات في مجلس النواب. إن شخصية فرانك وود تشبه إلى حد ما House of Cards ولكنها تكاد تكون مثل Fifty Shades of Grey.
17- المنزل الذي بنته Netflix
Hackcancer
على الرغم من أن الكثير من أحداث العرض قد تمت في واشنطن، إلا أن مشاهد البيت الأبيض كانت تجري داخل مسرح الصوت في جوبا، بولاية ميريلاند. ” نحن نصنع عملا يستمر لأجيال و أجيال فلا داعي لذكر هذا للكنديين حتى لا يحرقوه مثلما فعلوا في السابق.
16- سابق لأوانه
El Comercio Perú
بدأ الموسم الثالث على Netflix قبل أسبوعين من الإصدار الرسمي. ثم حذف بعد 17 دقيقة، ولكن بعد فوات الأوان فقد انتشرت بالكامل على الموقع وأصبحت متاحة بشكل غير قانوني لجميع أولئك الذين لا يستطيعوا الانتظار لرؤية ما سيحدث لفرانك أندروود.
15- اختيار الكلمات
Variety
يقسم فينشر أن كل الممثلين الرئيسيين هم الخيار الأول لهذا الدور. لذا عندما دخل إلى الاجتماع الأول ، كان يقول “الشيء الذي لطالما أردته أن أقوله إلى فريق التمثيل ، وهو كل شخص في هذه الغرفة يمثل خيارنا الأول، لذا لا تفسد هذا الأمر. فلن أسامحك أبداً إذا ما أفسدته ” . ونحن جميعًا نعرف ما فعله مع غوينيث بالترو في Seven.
14. ثابتة أينما ذهبت
Kevin Polay
وكان أحد قرارات ديفيد فينشر هو أنه لا توجد حاجة إلى أخذ لقطات متحركة ما لم يكن هناك “سبب وجيه لذلك”. لأنهم لا يريدون أن يقلدوا الدراما السياسية الأخرى التي تتضمن لقطات لا طائل لها فترى الاشخاص يسيرون خلال ممرات التي لا نهاية لها.
12- لسنا أول من أوقد النيران
TV Guide
وقد احترقت يد كيفن سبيسي حين تصوير اللقطات الترويجية، بينما كان يمسك علم مشتعل. للتستر على ذلك قاموا بإعداد مشهد يظهر احتراق يده من القهوة أثناء أحداث المسلسل وقام بارتداء ضمادة في الحلقة 9 من الموسم الثالث.
11- الظهور الروسي
ChefSteps
فقد تمّ ذكر اسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتن خلال الموسم الثالث حيث ذكرت الحروف الاولية من اسمه VP فلا أحد يعلم ماذا تعني أهي اختصار فلاديمير بوتن أو نائب الرئيس أو فيلان بودنج .
10- وكأنه زعيم
Medium
خلال الاجتماع، يقدم أندروود لبيتر روسو مشروبًا، فيقوم باحتساءه. ولكن عندما سأله بيتر ما إذا كان سيشرب هو الآخر فأجابه، من السابق لأوانه شربه. يفعل كيفن سبيسي نفس الشيء لشخصية جايسون بيتمان في فيلم Horrible Bosses.
9- شكرا جيجيتو!
Bustle
لم يكن يُقصد من راشيل بوزنر، فتاة الليل وهي نقطة ضعف دوغ ستامبر، أن تكون شخصية منتظمة. كانت الخطة بالنسبة لها حلقتين فقط ، لا يتعد دورها خمسة أسطر، ثم تختفي. إلا أن هذه الممثلة أدت دورها بإتقان لدرجة جعلت ويليمون لمعرفة يجري تعديلات لتحويلها إلى شخصية رئيسية.
8- الزوجان يمثلان معاً
Youtube
تمّ توظيف كل من مايكل جيل وجين اتكينسون، اللذان يلعبان دور الرئيس غاريت ووكر ووزيرة الخارجية كاثرين ديورانت، بشكل مستقل، في حين لم يكن لدى فريق الممثلين وفريق الإنتاج أي فكرة عن أنهم في الواقع متزوجين.
7- اختيار ذكي
Amusement for me
كان عرض ويليمن المفضل هو The Wire.حيث يتفق جمهوره في واحدة من أعظم مسلسلات التلفاز في جميع الأوقات على حسن اختياره للمواقع، حيث كان مطعم Doug Stamper المفضل أيضًا مكانًا مفضلاً في The Wire.
تمّ التعاقد مع كاتي، الممثل الذي لعب دور نورمان ويلسون في ذا واير للعب فريدي هايز، صاحب سلسلة مطاعم شواء فريدي.
6- حيثما يوجد دخان
House of Cards Wikia
للأسف، إن مطعم “فريدي للشواء” ليست مطعما حقيقياً، ومع ذلك، فإن الناس يذهبون بالفعل إلي شارع 2601 جرين أمونت في بالتيمور بميريلاند حاملين أضلاع اللحم من أجل الشواء.
5- الخنازير الثلاثة الصغيرة
Decider
لعب الكاشيو الخنزير الغيني دور أفضل صديق للقرصان غافن. وقد قام بهذا الدور ثلاثة خنازير هم اوسكار، لوكاس، وأنكور إلا أنه تم استخدام أوسكار في 90٪ من المشاهد، لأنه الوحيد من بين الثلاثة الذين عرفوا حقًا كيفية التقاط هذا الدور.
4- بعيدا بعض الشيء عن المسار
Odyssey
في الواقع، كان أكثر اقتباسات ديفيد فينشر شهرة. ما قاله في وقت مبكر من الموسم الأول، حين توجه أندروود إلى الكاميرا، وكسر الجدار الرابع وهو يردد “أنت تعرف ما يعجبني في الناس؟ إنهم يحسنون التجمع ” لقد كُتب فينشر كلمة الخط وكان يقصد به منتج مجموعة Alien 3 بعد أن اقترح عليه بعض الاشخاص أن يكون ناجحًا في عدة مجالات.
3. هنا تكمن زوي
The Daily Beast
عرفت كيت مارا منذ البداية بشخصية زوي التي ستموت. ومع ذلك، فقد أقسمت على السرية، ووعدت بالكذب على أي شخص يسألها عن العرض، بما في ذلك عائلتها. وقالت مارا إنها حاولت إبعاد الناس بالقول إنها كانت في حالة استراحة من إطلاق النار عندما سئلت لماذا لم تكن في بالتيمور. فمن الصعب العثور على وظيفة جديدة عندما لا يُسمح لك بإخبار الأشخاص إن مهمتك قد انتهت.
2. بيت ما جونغ
Ladysmith Gazette
حظي House of Cards بشعبية كبيرة في الصين، حتي ان وانغ تشي شان، أحد كبار قادة “الحزب الشيوعي الصيني” أحد اشد المعجبين به.
فالمسلسل يظهر الفساد السياسي السافر، كما أنه يعد طعن في ظهره القيادات التي تنافق أمريكا.
1. باراك أوباما يعشق الدراما
Seanpaune
كان الرئيس باراك أوباما أيضًا من أكبر المعجبين بالعرض حتى أنه كتب علي تويتر، “لا للمفسدين” و ذلك قبل العرض الأول للموسم الثاني.
يجب أن يكون هناك تغيير ملموس لجذب الاشخاص لمشاهدة شرذمة من السياسيين يطعنون بعضهم البعض في الظهر.
المصدر
The post 29 حقيقة قاسية عن مسلسل House of Cards appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا