الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 10 أفلام تشويق لعام 2018

أفضل 10 أفلام تشويق لعام 2018

كما تعلم فإن كلمة أفلام التشويق يندرج تحتها العديد من أنواع الأفلام، مثل أفلام الرعب، الغموض والإثارة، الأكشن، الجريمة، والخيال العلمي. إليك في هذه القائمة أفضل ما عرض وسيعرض لهذا العام من أفلام التشويق بأصنافها كافة.
1- Halloween

تعود إيمي لي كورتيس إلى دورها الرائع في دور لوري سترود، التي تأتي إلى مواجهتها الأخيرة مع مايكل مايرز، الشخصية الملثّمة التي تلاحقها منذ أن نجت من موجة القتل التي ارتكبها في ليلة عيد الهالوين قبل أربعة عقود.
2- Suspiria

القصة عن الوافدة الجديدة إلى أكاديمية الباليه الفاخرة التي تدرك تدريجياً أن موظفي المدرسة هم في الواقع مجموعة من السحرة.
3- The Nun

عندما تنفرد راهبة صغيرة في دير منعزل في رومانيا بحياتها الخاصة ، يرسل الفاتيكان إليها قسًا له ماضٍ مسكون. معاً كشفوا سر النظام غير المقدس. يخاطرون بحياتهم إيمانهم وأرواحهم، فهم يواجهون قوة خبيثة على شكل راهبة شيطانية.
4- The Meg

تعرضت غواصة في أعماق البحار لهجوم من مخلوق ضخم، حيث تم احتجاز الطاقم فيها. مع نفاد الوقت ، يتم تجنيد غطاس خبير في الإنقاذ في البحار العميقة، لإنقاذ الطاقم والمحيط من هذا التهديد الذي لا يمكن إيقافه.
5- Widows
تقع الأحداث في شيكاغو المعاصرة، حيث تجتمع أربع نساء لا يشتركنَّ بشيء باستثناء الديون التي خلفتها الأنشطة الإجرامية لأزواجهم المتوفيين.
6- London Fields

كانت نيكولا سيكس تعيش حالة من الهلاك المظلم بسبب محاولة قتلها على يد مجرم. تبدأ علاقة حب متشابكة مع ثلاثة رجال مختلفين، حيث تعرف أن أحد هؤلاء الرجال هو قاتلها.
7- Ocean’s 8

ديبي أوشن، العقل المدبر الإجرامي، تجمع طاقم من سبع سارقات أخريات للقيام بسرقة القرن في مهرجان ميت غالا السنوي في نيويورك.
8- A Quiet Place

تعيش الأسرة حياة منعزلة في صمت تام ، خوفًا من تهديد مجهول يتبع ويهاجم أي صوت.
9- Skyscraper

يجب على عميل سابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أن ينقذ عائلته من نيران مشتعلة في أطول مبنى في العالم.
10- The Darkest Minds

بعد أن يقتل المرض 98٪ من أطفال أمريكا، يتطور 2٪ الباقي على قيد الحياة إلى قوى خارقة ويوضعون في معسكرات الاعتقال. فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً تهرب من معسكرها وتنضم إلى مجموعة أخرى من المراهقين الذين يفرون من الحكومة.
المصدر
The post أفضل 10 أفلام تشويق لعام 2018 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا