الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 8 أفلام رسوم متحركة لعام 2018

أفضل 8 أفلام رسوم متحركة لعام 2018

بمساعدة الكمبيوتر، أصبحت الرسوم المتحركة أفضل من أي وقت مضى، وهي ليست للأطفال فقط بعد الآن. مادمت تحب الأفكار البريئة الخيالية واللطيفة إليك في هذه القائمة أفضل أفلام الكرتون لهذا العام.
1- HOTEL TRANSYLVANIA 3: SUMMER VACATION
Sony Pictures
عليك الحذر قليلاً عند متابعته كونه مرعباً بعض الشيء. تعود عصابة الوحوش، وتبحر هذه المرة في رحلة بحرية غريبة. حيث يسقط دراكولا على سفينة القبطان الذي يصادف أن يكون حفيده هو مصاص الدماء، عدو فان هيلسينج.
2- PETER RABBIT
Sony
على الرغم من أنه مسلسل تلفزيوني، ولكن قصص بياتريكس بوتر المحببة نجحت في عروض الشاشة الكبيرة. يقود الأرنب بيتر أخته فلوبسي، وموبسي، وذيل القطن في حرب مستمرة ضد السيد ماكغريغور المحاصر. ولكن عندما يموت صاحب حديقة الخضروات، يجب أن يواجه بيتر وشركائه عدواً جديداً.
3- EARLY MAN
StudioCanal
أحد الأفلام المبهجة للغاية، حيث تقيم قبيلة من رجال الكهوف (التي عبر عنها إيدي ريماين، تيموثي سبال، ريتشارد أيود، توم هيدلستون ، مايسي ويليامز) مواجهة في مباراة رياضية بعد اختراع لعبة كرة القدم (أو كرة القدم الأمريكية كما نعرفها).
4- THE GRINCH
Universal Pictures
القصة تدور عن حكاية عيد الميلاد المألوفة عن البخيل الأخضر ذو الجسم المغطى بالفرو الذي سئم من الاحتفالات التي أقيمت على الطراز القديم، والذي قرر تدمير روعة العطلة لسكان (Whoville) مرة واحدة وإلى الأبد.
5- MARY AND THE WITCH’S FLOWER
Toho
قصة فتاة صغيرة تحصل على زهرة تمنحها سلطات استثنائية لليلة واحدة. استطاع كل من كات وينسلت وجيم برودبنت، من دبلجة الفيلم الياباني الأصل من خلال أصواتهما إلى النسخة الإنجليزية التي بين يدينا بشكل مبدع.
6- ISLE OF DOGS
Fox Searchlight
فيلم لطيف يحمل عبرة إنسانية، وهو قصة صبي ياباني يدعى أتاري الذي يبدأ رحلة استكشافية من أجل لم شمله مع صديقه المفضل المحبوب في جزيرة (Trash) حيث قام عمدة شرير بنفي كل الكلاب في البلاد إليها.
7- INCREDIBLES 2
Disney
يجمع هذا الجزء من الفيلم عائلة بار، وهم الأمريكيون الذين يبدو أنهم طبيعيون ولكنهم بالحقيقة هم أبطال خارقون. تحصل (Elastigirl) الزوجة على وظيفة في أحد الشركات لمواصلة إنقاذ العالم، تاركة زوجها الغاضب في المنزل لرعاية الأطفال.
8- RALPH BREAKS THE INTERNET
Disney
فيلم مليء بالمغامرة و الحركة. القصة أنه بينما كان رالف وفانيلوب يقومون ببعض التسوق عبر الإنترنت، ليشتروا عجلة قيادة خاصة بألعاب الفيديو بعد أن كسروا التي كانت لديهم. يكتشفون عالم وحشي مجهول على عكس أي شيء آخر عايشوه.
المصدر
The post أفضل 8 أفلام رسوم متحركة لعام 2018 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا