الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 10 مسلسلات أجنبية كوميدية

أفضل 10 مسلسلات أجنبية كوميدية

لمحبي الكوميديا والضحك الهستيري، لقد قمنا بتصنيف أفضل الكوميديا التلفزيونية لك من خلال هذه القائمة من العروض الرائعة التي ستتلقاها لعقود قادمة. إليك أفضل المسلسلات الكوميدية لهذا القرن.
1- Will & Grace، (1998م)

تم صنع أفضل مسلسل من بطولة شون هايز وميغان موليالي، حيث مازال الناس عندما يذكرونهم يدعونهم بأسماء شخصياتهم في هذا المسلسل الرائع. لا يمكن لك أن تتوقف عن الضحك أثناء متابعة هذا العرض.
2- Scrubs، (2001م ــ 2010م)

لقد ارتقت هذه الكوميديا الطبية الرائعة إلى مرتفعات الجنون والخيال الكرتوني في بعض الأحيان، لكن لا يمكننا النكران أن هذا المسلسل قد فجر مشاعرنا. وتم ترسيخه كواحد من أفضل المسلسلات الكوميدية في الفترة التي عرض بها.
3- Sex and the City، (1998م ــ 2004م)

كان هذا العرض النسائي اعتذاراً للنساء المعاصرات اللواتي ينظر لهنَّ وكأنهنَّ كائنات مخادعة وذات طبيعية جنسية. تم عرض الأفكار بشكل رائع ونال إعجاب و تقدير الجماهير بشكل لا يصدق.
4- Louie، (2010م)

هذه السلسة تقترب بشكل كبير من أفكار (Louis C.K) ، يصنف هذا المسلسل تحت قائمة الكوميديا السوداء، ولكن يكمن جمال هذا النوع من العروض، بأنه يشرح لك الواقع المعاش بطريقة ساخرة قريبة ومحببة، ومقنعة على الدوام.
5- It’s Always Sunny in Philadelphia، (2005م)

بصراحة ضمن هذا المسلسل بقوة مكانته في هذه القائمة، وكان الموسم 12 واحداً من أفضل ما لديهم على الإطلاق، ولا توجد نهاية قريبة للمسلسل تلوح في الأفق.
6- The Office (U.S)، (2005م ــ 2013م)

فعل هذا المسلسل ما لم يستطيع الكثيرون فعله، ونجح بنشر مسلسل هزلي بريطاني بين الأمريكيين. استطاع هذا العرض أن يأخذنا إلى مكان يجمع بين الضحكة المرحة و العاطفة الرقيقة بطريقة صادقة جداً.
7- Arrested Development، (2003م)

كان ملايين المشجعين يطالبون بمزيد من الحلقات، ومزيد من المواسم، لمدة سبع سنوات متتالية. وكان الموسم الرابع منه تجربة خطيرة لاقت الكثير من الفشل والنجاح، ولكن الحلقات الأصلية في المسلسل لا يمكن القول عنها إلا رائعة، بل رائعة جداً.
8- Veep، (2012م)

قبل أن ينفجر النظام الأمريكي في كرة نارية ، كان (VEEP) منفذاً للإحباط في واشنطن. عندما غادر (Lannucci) بعد الموسم الرابع، توقع العديد تراجع المسلسل. لكن الممثلة جوليا دريفوس كافية لإبقائنا نضحك بينما يحترق العالم.
9- Parks and Recreation، (2009م ــ 2015م)

في البداية اعتبر هذا المسلسل أنه النسخة الثانية لمسلسل “the office”، لكن ما إن أثبت أنه تخطاه بأشواط. لم يكن هذا المسلسل مجرد عمل تلفزيوني، بل كان قصة إنسانية صادقة ومضحكة حقاً.
10- 30 Rock، (2006م ــ 2013م)

هذه الفكاهة الشعبية، السياسية، والسخيفة التي تمشي بشكل سريع، أثبتت كفاءة وذكاء الطاقم. حيث أنه حقق مطالب جيل Netflix، بأن تكون الكوميديا المقدمة سريعة مضحكة وقادرة على تعديل مزاجك بشكل رهيب.
المصدر
The post أفضل 10 مسلسلات أجنبية كوميدية appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا