الرئيسية / قسم المراجعة / هل تستطيع أن تجعل شخص ما يقع في حبك ؟

هل تستطيع أن تجعل شخص ما يقع في حبك ؟

أحد أهم الأسئلة عندما يتعلق الأمر بعلاقة حب هو هل نستطيع جعل هذا الشخص يقع في حبنا؟ العديد من الأبحاث تمت حول هذا الموضوع، وأثبتت أنه يمكننا التحكم حتى بالحب. لأنه بشكل عام يشبه أي عاطفة، كالفرح، أو الخوف، الشفقة وغيرها من المشاعر.
سنقدم في هذا المقال عن استخدام علم النفس والحيل الذكية، لنجعل الشخص المناسب يقع في حبنا:
1- لا تختار البوظة في الموعد الأول:
© depositphotos © depositphotos
علمياً، اتضح أنه عندما نكون دافئين جسدياً، فهذا ينعكس على طريقة تعاملنا مع الأشخاص الآخرين، قد تكون هذه الحيلة مفيدة حقاً، وبالتالي سوف نكسب ثقة الآخر، لذا حاول دائما أن تختار في الموعد الأول الأماكن الدافئة، الطعام الدافئ، أو المشروبات الدافئة.
2-فائدة الاتصال البصري المباشر:
© depositphotos
النظر في عيني شخص بشكل مباشر ولفترة طويلة، تخدع العقل الباطن لهذا الشخص، وتجعله يفكر بك بطريقة عاطفية أكثر. كما يبدأ الجهاز العصبي بإنتاج هرمونات تحفز لديه الشعور بالحب: كزيادة معدل ضربات القلب، فكيف يمكن لشخص ما مقاومة لغة العينين؟
3- أخبر الشريك بشيء غريب عنك:
© depositphotos
وفقاً لدراسة أجريت في كلية هارفارد للأعمال، فقد فضل 79% من الأشخاص أن يكونوا كصندوق مفتوح أثناء تعارفهم الأول، كالحديث عن العادات الغريبة التي يقومون بها، المواقف المحرجة التي حصلت معهم، وحتى الصفات السلبية في شخصياتهم. لأن ذلك يعتبر كالأسرار، وكما هو معروف عندما تبوح بسر لشخص ما هذا يعني بأنك بنيت معه علاقة خاصة.
4- ابتكر لغة خاصة بينكما، لا أحد يعرفها سواكم:
© depositphotos
هذا يتعلق بالجانب المضحك بينكما، الايماءات الفريدة بينكما، الأغاني المفضلة، الكتب المفضلة وغيرها. حاول ألا تتجاهل هذه التفاصيل الصغيرة بينكما، واجعلها وسيلة لجعل علاقتكم أقوى.
5-حدقة العين:
© depositphotos
في دراسة أجراها العلماء، بينت أن حجم حدقة العين له دور مهم في جذب الأِشخاص، فقد أجروا تجارب على رجال بجعلهم ينظرون إلى صورتين لنفس المرأة مع اختلاف حجم حدقة العين، وبنسبة كبيرة انجذب الرجال إلى الحدقة الأصغر، علماً أنه لم يلحظ أحد أي اختلاف في العينين، لذا عند اختيار مكان ما للقاء، يفضل اختيار مكان يوفر أجواء مناسبة.
6- كن قربهم….لكن اجعلهم يشتاقون لك أيضاً:
© depositphotos
من المهم قضاء الوقت مع الشريك، من أجل التعارف بشكل أفضل، كسر الحواجز بينكما، وبناء اتصال جسدي ونفسي جيد، لكن بعد فترات طويلة من العلاقة يفضل العلماء بأخذ استراحة قصيرة( حتى لو لم تكن ترغب بذلك)، وذلك سيجعل الشريك يشعر بصعوبة فقدانك، وحاجته بأن يقضي الوقت معك.
7- اجعل العلاقة مليئة بالطاقة الإيجابية:
 
يمكنك استخدام هذا المبدأ لتحسين صورتك في نظر الآخرين، كلما قدمت نفسك بشكل أفضل كلما زادت الأفكار الإيجابية عنك في عقل الشخص الآخر، حتى عند غيابك. فقط تذكر جميعنا لدينا عيوب، لكن الشيء المهم هو كيف تريد أن ينظر إليك الآخرين؟
هل تعتقد أن هذه النصائح مفيدة؟ وهل لديك اقتراحات أخرى؟ في حال لديك نكون مسرورين باقتراحاتكم.
المصدر
The post هل تستطيع أن تجعل شخص ما يقع في حبك ؟ appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا