الرئيسية / قسم المراجعة / أسباب عجيبة دفعت هؤلاء الأزواج إلى الطلاق

أسباب عجيبة دفعت هؤلاء الأزواج إلى الطلاق

قد تتعدد أسباب الطلاق، من الخيانة إلى الخصام المستمر وعدم الاتفاق. لكننا في هذا المقال، سنورد لك أسباب عجيبة وغريبة لا تُصدق أدت إلى حدوث الطلاق بين هؤلاء الأزواج.
10. وسائل التواصل الاجتماعية
© imgur
نقضي جميعنا الكثير من الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التسلية، لكن بعض الناس يأخذونها على محمل الجد. حيث قررت امرأة من الهند طلب الطلاق من زوجها لأنه لم يقم بتغيير وضعه العاطفي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.
9. الأطباق القذرة
© Depositphotos
إن ترك الأطباق قذرة هو أمر طبيعي لليوم التالي هو أمر طبيعي، ولكن هل تصدق أنه سبب في حدوث الطلاق؟ لم يصدق صديقنا (ماثيو) أيضاً. لكن زوجته هجرته لأنه اعتاد ترك الأطباق والأكواب بلا غسيل. وهو دليل على اللامبالاة وفقاً للزوجة.
8. عدم الرد على الرسائل
عندما تقرر قراءة رسالة نصية وعدم الإجابة عليها، فكر ملياً بتصرفك هذا. فقد يتم استخدام هذا الدليل ضدك في المحكمة. طلبت امرأة من تايوان الطلاق لأن زوجها لم يرد على رسائلها بعد قراءتها. حتى أنها أظهرت الرسائل كدليل على تجاهله.
7. آداب تناول الطعام
© imgur
تقدمت امرأة من الكويت بطلب الطلاق بعد أسبوع من زواجها لأنها اكتشفت أن زوجها يفضل استخدام الخبز بدلا من الشوكة في تناول البازلاء. حيث قالت الزوجة إنها مصدومة من تصرفه.
6. الغسيل
© pikabu
طلق أحد مشجعي كرة القدم زوجته بسبب مشكلة في غسيل الملابس. حيث اعتاد الزوج على جمع توقيعات لاعبي كرة القدم على قميصه، وقررت زوجته المسكينة غسل هذا القميص. ونتيجة لذلك، تلاشت كل التوقيعات. إنه أمرٌ مثير للغضب لكنه ليس سبباً للطلاق.
5. التبرج أو المكياج
© depositphotos.com
بعد بضعة أيام من زواجه، طلب رجل الطلاق من زوجته بعد أن رآها بدون مكياج. حيث قال الرجل البالغ من العمر 34 عاماً أنها لم تكن جميلة كما كانت قبل الزفاف. واتهم المرأة البالغة من العمر 28 عاماً بخداعه عن طريق استخدامها للكثير من مساحيق التجميل، كما كانت تضع رموشاً اصطناعية.
4. وجهات النظر السياسية
© imgur
بعد 22 عاماً من الزواج، قررت امرأة من ولاية كاليفورنيا الأميركية طلب الطلاق من زوجها بعدما اكتشفت أنه صوت لصالح المرشح (دونالد ترمب). حيث قالت (غايل ماكورميك) إنها شعرت بالخيانة.
3. التنظيف
© Depositphotos
في عام 2009، طلبت امرأة ألمانية الطلاق من زوجها بعد 15 سنة من الزواج. ووفقاً لأقوالها، فقد سئمت قيام زوجها بالتنظيف طوال الوقت. حيث قام الزوج في إحدى المرات بهدم جدار المنزل وبناء جدار آخر لأنه “قذر”.
2. رسائل الحب
© imgur
قرّر رجل إيطالي يبلغ من العمر 99 سنة إنهاء زواجه البالغ 77 سنة. حيث وجد رسائل كتبها زوجته إلى حبيب سري في أربعينيات القرن العشرين. حاولت الزوجة إنقاذ الزواج وإقناع زوجها بالبقاء لكنه اتخذ قراره النهائي بالانفصال.
1. الاسم المستعار
© depositphotos.com
في عام 2009، طلبت امرأة سعودية الطلاق من زوجها بعد 17 سنة من زواجهما عندما علمت عن الاسم الذي كان يطلقه عليه. حيث تفحصت في إحدى المرات جهات الاتصال في هاتفه ورأت رقمها المخزن تحت اسم “غوانتانامو” –وهو سجن عسكري في الولايات المتحدة.
شعرت المرأة بالإهانة وطلبت الطلاق فوراً رغم ادعائه أن الاسم مزحة طريفة لا أكثر. للأسف لم يستطع الزوج إقناع زوجته.
المصدر
The post أسباب عجيبة دفعت هؤلاء الأزواج إلى الطلاق appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا