الرئيسية / قسم المراجعة / 10 معلومات طريفة عن فيلم Ocean’s Eleven ربما لم تسمع بها من قبل

10 معلومات طريفة عن فيلم Ocean’s Eleven ربما لم تسمع بها من قبل

مر 15 عاماً على قيام المخرج الأميركي (ستيفن سودربرغ) والممثل (جورج كلوني) بإعادة صنع الفيلم الشهير Ocean’s Eleven عام 1960. ولا بد من الاعتراف أن نسخة الـ 2001 التي أُخرجت من قبل (سودربرج) أفضل من عدة نواح.
هل تعتقد أنك من محبي هذا الفيلم؟ إذاً تعرف على هذه المعلومات الظريفة والخفية التي أوردناها في هذا المقال.
1. لم يكن جورج كلوني مرشحاً رئيسياً لدور داني أوشن
هل تصدق ذلك؟ كان الممثل (بروس ويليس) المرشح الرئيسي لهذا الدور، لكنه اضطر إلى الرفض نتيجة انشغاله. لكنه ظهر في الأجزاء اللاحقة.
2. أرفق كلوني 20 دولاراً مع النص الذي أرسله إلى الممثلة جوليا روبرتس
أرفض كلوني ملاحظة يقول فيها “سمعت أنك تتقاضين 20 دولاراً مقابل تصوير فيلم.” حيث يشير (كلوني) إلى كون (روبرتس) الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود آنذاك. كانت (روبرتس) تتقاضى 20 مليون دولار لقاء تمثيلها في فيلم، ومن هنا أتت هذه المزحة.
3. قام الممثلون بالمراهنة على أرض الواقع أثناء تصوير الفيلم
اختلف طاقم التصوير كثيراً في قضية المراهنات، حيث اعتقد (كلوني) أن أفضل مقامر هو الممثل (مات ديمون). بيمنا اعتقد (ديمون) أن الأفضل هو (براد بيت). قام طاقم التمثيل بالتدرب بما فيه الكفاية على المقامرة.
4. من المفترض أن يأخذ الممثل مارك ويلبرغ شخصية مات ديمون
اعتذر (ويلبرغ) عن المشاركة واضطر إلى رفض الدور بسبب انشغاله بدور البطولة في فيلم Planet of the Apes (يا لها من خسارة!) ونعتقد أيضاً أن (ويلبرغ) نادمٌ على هذا القرار.
5. أراد الممثل دون شيدل أن يظهر اسمه قبل أسماء الأبطال الآخرين
رفض الطاقم طلب (شيدل)، لذا قام الأخير برفض ظهور اسمه على الإطلاق بالرغم من الدور الكبير الذي لعبه. لكن عندما عاد (شيدل) للمشاركة في الأجزاء اللاحقة، ظهر اسمه في البداية. ويبدو أن احتجاجه قد أتى بنتائج إيجابية.
6. الشعر المستعار الذي استخدمه براد بيت هو نفسه الذي استخدمه الممثل مايك ميرز في الفيلم الشهير Austin Powers: International Man of Mystery
7. خسر الفيلم مجموعة مميزة من الممثلين الذين اضطروا لرفض العرض
من المفترض أن يشارك كلٌ من (لوك ويلسن وأوين ويلسن) في الفيلم بدور الشقيقين (فيرجل وتورك)، لكنهما عملا مع المخرج (ويس أندرسون) في فيلمه المميز The Royal Tenenbaums.
كما اضطر (داني جلوفر) لرفض العرض لصالح الفيلم السابق. ولكننا حصلنا على (بيرني ماك وسكوت كان وكيسي أفليك) بدلاً منهم.
8. كان من المفترض أن يقوم ممثل بريطاني بأداء دور خبير المتفجرات (باشير تار) والذي لعب دوره الممثل (دون شيدل)
رغب المخرج (سودربرغ) بجلب (شيدل) نتيجة أعمالهما السابقة معاً. وخاصة دوره في الفيلم التلفزيوني The Rat Pack حيث لعب دور Sammy Davis Jr.
9. ظهر بعض الممثلين القدماء، والذين شاركوا في الفيلم الأصلي عام 1960، في أدوار بسيطة ضمن هذه النسخة
ظهر كل من (هنري سيلفا) و(انجي ديكينسون) –والذين لعبوا أداوراً مهمة في نسخة الفيلم القديمة –بأدوار بسيطة في هذا الفيلم. وإن تمعنت في النظر، ستجدهما ضمن الجماهير في مشهد الملاكمة.
10. الفيلم مختلف جداً عن النسخة الأصلية، ولا يتشارك معه سوى بشخصية (داني اوشن)
لا يوجد تشابه واضحٌ على الإطلاق بين النسختين، وهو أمر جيد جداً. وفي الحقيقة، لا يتشارك الفيلمان سوى باسم شخصية (داني اوشن) من ضمن جميع شخصيات الفيلم.
المصدر
The post 10 معلومات طريفة عن فيلم Ocean’s Eleven ربما لم تسمع بها من قبل appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا