الرئيسية / قسم المراجعة / 10 حقائق قد تكون غير مدرك لها عن فيلم The Avengers

10 حقائق قد تكون غير مدرك لها عن فيلم The Avengers

لم يتوقع أحداً ولا حتى العقول العبقرية التي شاركت بفيلم S.H.I.E.L.D أن يحصل فيلم The Avengers على تلك الشعبية والشهرة الواسعة، وبينما كانت المشاركة بالعمل فية بعيدة بعد السماء دُعي هذا الفيلم بأنه ظاهرة في عالم الفن محققًا ربح 1.5 مليار دولار من حول العالم. وأصبح فيلم الخيال العلمي الأكثر نجاحاً عبر الزمن، وهو بالفعل جيد جداً.
وعلى بُعد بضعة أشهر من تتمته، إليك هذا المقال الذي ستتعرف من خلاله على 10 معلومة حول The Avengers ربما لم تكن على علمٍ بها مسبقاً.
1- ساعد الفيلم بالإضافة إلى دفع وكالة marvel دفعة نحو العالمية، بزيادة نسبة مبيعات الشاورما. فقد ظهر في نهاية الفيلم مشهد ارتجالي لتوني ستارك يتحدث به عن هذه الوجبة. كما أنه في الخاتمة تظهر لقطة يستمتع بها كامل طاقم العمل بتناول كميات كبيرة من الشاورما.

وقد شهدت عطلة نهاية الأسبوع اللاحقة للعرض الأولي للفيلم مبيعات غير مسبوقة لهذه الوجبة الشرق أوسطية في لوس أنجلوس مع ملاحظة أحد المحلات بارتفاع نسبة المبيعات 80%.
2- صُنّف الفيلم في البداية بسبب مشاهد العنف به ضمن R-rating في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا يحتّم على كل شخص تحت عمر ال17 أن يصطحب شخص أكبر منه. قما هو السبب؟
إنه مشهد موت ايجنت كولسن. وقد علّق مارفيل شيف كيفن على هذا بقوله «حسناً، سوف يكون هنالك العديد من القضايا كلما يُطعن أحدهم في ظهره ويخرج الخنجر من صدره.»
3- قرر مارفل ألا يدعو ادوارد نورتن للمشاركة معه في العمل بعد المهمة التي تعتبر ناجحة رغم أنها مختصرة كشخيصة بروس باند في The Incredible Hulk وقد كان نورتن متحمساً للمشاركة به وقابل المخرج جوس ويدون لمناقشة العمل لكن بعد أن برهن في كواليس فيلم 2008 على صعوبة التعاون معه (فقد حارب بشدة لأخذ المشهد الأخير) واستُبعد من المعادلة، وقد صرّح مارفل هونكو كيفن فيغ بأن «من المؤكد أن قرارنا لم يكن مبني على عوامل مادية، بل هو قرار نابع عن حاجة ماسة لممثل يجسّد الدور بإبداع وروح تعاونية مع طاقم التمثيل الموهوب.»

4- ضم النص الأصلي لجوس ويدن “آنت مان” و”ذا واسب” باعتبارهم من المؤسسين الرئيسيين للفريق في الأعمال الكوميدية. وقد تناقلت الشائعات حول أن ايفا لانغوريا كانت ستقوم بدور ذا واسب.
5- كان هناك نقاش بين شركة سوني وديزني حول ضم أوسكورت تاور من The Amazing Spider Man إلى مانهانتن سكايلاين وقد اتفق الطرفين على كونها فكرة رائعة جداً، ولكن بينما انتهى عمل أوسكورت تاور على الصور المرئية كان قد فات الأوان وأصبحت مؤثرات فيلم The Avengers جاهزة.
6- رغم أن ميزانية الفيلم فاقت ال 220 مليون دولار كان هنالك تخفيض للتكلفة. فقد كانت الطائرة الحربية التي تسببت بانهيار هالك خلال معركته مع ثور مُستخدمة سابقاً في True Lies.

7- من المثير للاهتمام أن مارك روفالو كان خيار المخرج لويس ليتيرير الأول ليقوم بدور بروس بانر في فيلم The Incredible Hulk عام 2008 الذي ادّعى بأن مارفل كان قد طلب منه أن يستدعي ادوارد نورتن لأنه “أكثر شهرة”.
8- أراد جوس ويدون في البداية أن يتواجد بطلان شريران في الفيلم، بسبب اعتقاده بأن لوكي غير قادر على إثارة القلاقل الكافية لجعل فريق العمل كله منهمكاً. لكن تم رفض الفكرة من قبل مارفل.
9- تأمل جوس ويدون في البداية بتصوير الفيلم كله بتقنية ال 3D لكنه وجد أن المعدات “معقدة جداً ” فتابع التصوير بطريقته تاركاً المجال لحدوث تعديل لاحقاً.
10- رجوعاً لمشهد الشاورما، تم تصوير المشهد الأخير بينما كان فريق العمل يستمتع بتناول وجبة الشاورما لازمة لهم بشدة، وتم ذلك بالظهور الأول للفيلم في لوس أنجلوس.

المصدر
The post 10 حقائق قد تكون غير مدرك لها عن فيلم The Avengers appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا