الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 10 أفلام مرتقبة لعام 2019م

أفضل 10 أفلام مرتقبة لعام 2019م

كان عام 2018م مليئاً بالأحداث في مجال أفلام الخيال العلمي أو الأبطال الخارقين، حيث نال العديد من الأفلام على جوائز متنوعة. عام 2019م سيكون عاماً صعباً متابعته، لأن محبي أفلام الخيال العلمي يتوقون إلى الكثير من هذه الأفلام، وقد وضعت صناعة الأفلام خططاً لتقديمها. إليك في هذه القائمة أفضل 10 أفلام خيال علمي وأفلام خارقة ستقدم عام 2019م.
1- New Mutants

سيحظى معجبو أفلام (Marvel) و(X-Men) الخارقين بتجربة جديدة تماماً في هذا الفيلم المقرر عرضه في 22 شباط 2019م. لن يأخذ الفيلم طابع كوميدي بل سيكون فيلم رعب غالباً. مخرج الفيلم جوش بون، مخرج (The Fault in Our Stars)، لذا سيكون انتقاله من الحب إلى فيلم الرعب مثيراً للاهتمام.
2- Hellboy: Rise of the Blood Queen

من المقرر إطلاق الفيلم الجديد بتاريخ 4 أبريل 2019م، بعد 15 عاماً من عرض الفيلم الأول بذات الاسم والفكرة. الفيلم من إخراج نيل مارشال، المعروف بتوجيهه العديد من مشاهد المعركة في مسلسل (Game of Thrones) الشهير.
3- Shazam

من المقرر أن يكون تاريخ إصدار الفيلم 5 أبريل 2019م. يعتقد الكثير من الناس أن شركة (DC Universe) وشخصياتها كانت مظلمة للغاية في الأفلام الأخيرة، لذلك سيحاول المخرج تغيير هذا التصور مع (Shazam) بتحويله إلى طابع فكاهي. إذا نفذ بشكل صحيح، يمكن أن يحقق نجاحاً هائلاً.
4- Captain Marvel

أي شخص يواكب (Marvel Universe)، متحمس للإفراج عن هذا الفيلم في 8 مارس 2019م وسوف يعتبر الفيلم الأكثر تطلعاً لعام 2019م.
5- Men In Black 4

من المتوقع أن يعرض الفيلم في 14 يونيو 2019م. سيتركز هذا الفيلم حول فرع مكافحة المخدرات في المملكة المتحدة. من غير المتوقع عودة النجمين الأصليين ويل سميث وتومي لي جونز، ولكن سيحل محلهما كريس هيمسوورث وتيسا ثومبسون. كما سيشارك ليام نيسون في دور رئيسي في الفيلم.
6- Gambit

منذ ظهوره الأول في (X-Men Origins: Wolverine)، كان المعجبون ينتظرونه بفارغ الصبر. أعلنت (Marvel) أنه إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيعود إلى الشاشة الكبيرة في 7 يونيو 2019م مع فيلمه المنفرد (Gambit). الشيء الوحيد الذي تم إعلانه عن لفيلم هو أن تشانينج تاتوم سوف يلعب دور البطولة.
7- Godzilla: King of the Monsters

من المحتمل عرض الفيلم في 22 آذار 2019م. على ما يبدو أن بطولة الفيلم هي لميلي براون إلى جانب كايل تشاندلر. انطلاقا من نهاية فيلم (Godzilla) الأخير يبدو أنها ستحمي العالم ولن تقوم، على الأقل عن قصد، بإيذاء البشر.
8- Star Wars Episode IX

من المقرر أن يتم إطلاق الفيلم التاسع من (Star Wars) في 20 كانون الأول 2019م. من المفترض أن هذا الفيلم سيتابع أحداثه من (Star Wars Episode 8)، سيجيب هذا الفيلم عن أسئلة المعجبين حول ما حصل للشخصيات الأصلية في هذه السلسلة.
9- Glass

سيصدر الفيلم في 8 كانون الثاني 2019م. من خلال عرض المقطع الدعائي من الواضح أن الفيلم، سيشمل السيد (Glass) كعقل مدبر، حيث سيجتمع مع (beast) لمحاولة إلحاق الهزيمة بخصمه، ديفيد دن.
10- Ad Astra

هو فيلم على نمط (Interstellar)، يتم تصوير الفيلم بعد 100 عام من الآن في عام 2119م حيث بدأ البشر في مغادرة الأرض والاستعمار على كواكب أخرى. يذهب روي ماكبرايد (براد بيت) في مهمة إلى الفضاء للهبوط على القمر وإرسال رسالة إلى المعسكر البشري في نبتون على أمل الوصول إلى والده.
المصدر
The post أفضل 10 أفلام مرتقبة لعام 2019م appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا