الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل 10 مسلسلات مصاصي دماء

أفضل 10 مسلسلات مصاصي دماء

كان مصاصو الدماء مجرد أسطورة شعبية ، ولكنهم وجدوا مكانًا في الأدب ، وفي وقت لاحق في السينما والتلفزيون. لقد أعاد التلفزيون اختراع مصاصي الدماء تمامًا، الأمر الذي منحهم القدرة على الحب والمحبة بدلاً من تصويرهم فقط كمخلوقات مفترسة. إليك في هذه القائمة أفضل المسلسلات التلفزيونية لمصاصي الدماء.
1- (Buffy the Vampire Slayer (1997-2003
Photo Credit: 20th Century Fox Television
هو مسلسل غير حياة الكثير من الناس، عمره 20 سنة هل تصدق هذا؟ إن المسلسل المؤثر تدور قصته حول تتبع شاب مصاص دماء للفتاة بوفي سامرز.
2- (Angel (1999-2004
Photo Credit: 20th Century Fox Television
قصة المسلسل تدور حول مصاص الدماء أنجل، الذي يسعى إلى تخليص روحه المعذبة والمثقلة بالذنب من خلال العمل كمحقق خاص في لوس أنجلوس. وهو أكثر مسلسل يعرض لنا أن مصاصي الدماء أشخاص طيبون.
3- (The Vampire Diaries (2009-2017
Photo Credit: Warner Bros. Television
عرض سهل أن تصبح مهووسًا به. ليس فقط لديه فريق موهوب بشكل لا يصدق ، ولكن أيضا قصة رائعة. القصة حول الأخوة دامون وستيفان سلفاتوري مصاصي الدماء. يقع ستيفان في حب فتاة الثانوية إيلينا، التي أغوت الأخوين عندما كانا بشريين.
4- (True Blood (2008-2014
Photo Credit: HBO
يصادف مصاصو الدماء في هذا العرض التجارب، والضيق،والكوابيس المرتبطة بالعلاقات الحميمة. يصارع مصاصو الدماء حديثاً من أجل حقوق متساوية ويقبلون من قبل مؤسسة مكافحة مصاصي الدماء – وهو رمز واضح لمجتمع المثليين.
5- (Forever Knight (1992-1996
Photo Credit: Sony Pictures Television
يركز المسلسل حول نيك نايت، وهو مصاص دماء يتوق إلى أن يكون الإنسان مرة أخرى، يستخدم قواته كمصاص دماء للمساعدة في القضاء على الجريمة والتكفير عن الذنب لقرون قضاها في قتل البشر. ولكن حتى عندما يحاول إحلال السلام في المدينة، لا يمكن أن يساعد نيك إلا في إثارة المشاكل.
6-  Preacher (2016-حتى الآن)
Photo Credit: AMC Studios
استنادًا إلى مسرحيات فرتياغو الفكاهية، تم البدء بإنتاج هذا العرض. بطل المسلسل هوي جيسي، مبشر عاد مؤخراً لقيادة مجموعة من الأشخاص في ولاية تكساس. ولكن جيسي يمتلك ماضي خبيث و غريب، يتم الكشف عنه خلال الحلقات.
7- The Originals (2013-جتى الآن)
Photo Credit: Warner Bros. Television
إذا كنت تحب جانبًا من الدراما العائلية باستخدام سلسلة مصاصي الدماء، فإن هذا المسلسل هو عرض من “يوميات مصاصي الدماء”، ولكنه جاء ليجد مكانه الخاص في عالم التلفزيون الخارق. تعود العائلة إلى نيو أورليانز، وتقرر حمايتها من مصاصي الدماء والذئاب الضارية والسحرة.
8- (Being Human (2008-2013, 2011-2014
Photo Credit: Jan Thijs / Syfy
ماذا يحدث عندما يصبح مصاص الدماء، والذئب، والأشباح شركاء غرف نوم؟ يجب أن تشاهد هذا المسلسل لتكتشف، لكن الإجابة المختصرة هي أن المخلوقات الخارقة تشرع في المغامرات وتقوم بكل ما يلزم لحماية بعضها البعض.
9- (Dark Shadows (1966-1971
Photo Credit: ABC
إذا لم تكن على دراية بهذا المسلسل، فإن الفيلم الذي حمل نفس الاسم وعرض عام 2012م، هو النسخة الكلاسيكية الكوميدية المرعبة. أحداث المسلسل تدور حول عائلة كولنز، التي يمتلئ منزلها الخيالي بالعديد من الشخصيات منهم مصاص الدماء بارناباس كولينز.
10- (Carmilla (2014-2016
Photo Credit: Smokebomb Entertainment
تدور الأحداث حول لورا، وهي طالبة في السنة الأولى في جامعة سيلاس الخيالية في النمسا، حيث بدأت في التحقيق في اختفاء زميلتها في الغرفة. والمسلسل عبارة عن سلسلة ويب كندية على موقع يوتيوب.
المصدر
The post أفضل 10 مسلسلات مصاصي دماء appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا