الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل أفلام الرعب لعام 2018

أفضل أفلام الرعب لعام 2018

لا بد لك من حبس أنفاسك وبالتأكيد ستلاحظارتفاع نسبة الأدرينالين في جسدك عند متابعتك لأحد أفلام الرعب التي تكون إما عن بيوت مسكونة بالأشباح والأرواح الشريرة أو عن قتلة متسلسلين أو أفلام زومبي. كان هناك العديد من أفلام الرعب الجيدة لهذا العام. وإن كنت من محبي الرعب عليك بمعرفة أفضلها.
1- Anna and the Apocalypse

هذه المسرحية الغنائية من عيد الميلاد في اسكتلندا هي عبارة عن انفجار ملحمي من النوع الممتع. شاهدها مع حشد من الناس، أو في المنزل بمفردك ، فقط شاهدها واستمتع بها.
2- The Boat

يروي الفيلم حكاية رجل واحد يصارع للبقاء على قيد الحياة في الطبيعة مع تدخل لشيء غير طبيعي تماماً. إنه فيلم رائع للغاية بسبب الذكاء والسرد الجذاب غير المتوقع.
3- Annihilation

وعلى الرغم من كونها دراما عن النفس و فيلم خيال علمي، إلا أنها أكثر من مروعة. فإن ذلك هو الفيلم الذي يلازمك عاطفياً، والذي سيبقى معك بعد ظهور القوائم.
4- Revenge

غالباً ما يتم تقديم قصة الثأر بشكل واضح، ولكن في هذا الفيلم لم يتم التركيز عليها. حيث تجنب بحكمة إجبار المتابعين على مشاهدة الاعتداء ويركز الفيلم على السعي وراء اللقب.
5- The Domestics

نحن نتابع زوجين يحاولان البقاء على قيد الحياة في الولايات المتحدة الممزقة، وتقدم رحلتهما مزيجاً من العمل والإرهاب والخداع والخسارة وآكلي لحوم البشر.
6- Halloween

إنه فيلم رائع وجذاب مع لقطات لا تنسى لمايكل حيث ينتقل عبر هادونفيلد الغامضة ويقتل فريسته البشرية. يعود للحاق بالفتاة التي هربت منه من آخر مجزرة افتعلها.
7- A Quiet Place

عمل الفيلم على بناء صورة وحشية فعالة للغاية حول عائلة تحاول الهرب من فكي الموت، حيث أن هذا الموت متجسد بمخلوقات غريبة أي صوت يثير جنونها وتحاول القضاء عليه.
8- The House That Jack Built

حتى ولو كنت من الأشخاص الذين لا يحبون “لارس فون ترير”، ستعجبك هذه القصة التي تتحدث عن قاتل متسلسل يروي جرائمه بفرحة مدهشة.
9- Tumbbad

الجشع ليس غريباً عندما يتعلق الأمر بدوافع الشر في أفلام الرعب، لكن القليل يستخدمه بشكل جميل وكثيف كما في هذه التجربة الهندية.
10- Ghost Stories

كان هذا الفيلم عبارة عن مسرحية رائعة ولشدة إعجاب الجمهور بها تم تحويلها إلى عرض سينمائي. تدور الأحداث حول ثلاثة محققين يسعون لمعرفة قصص خارقة للطبيعة. الفكاهة تملأ العرض.
المصدر
The post أفضل أفلام الرعب لعام 2018 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

تعليق واحد

  1. Have you ever considered about including a little bit more
    than just your articles? I mean, what you say is valuable and all.
    Nevertheless just imagine if you added some great visuals or
    videos to give your posts more, “pop”! Your content is excellent but
    with pics and clips, this website could undeniably be one of
    the very best in its field. Good blog!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا