الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل ألعاب البلاي ستيشن حسب تقييمات 2018

أفضل ألعاب البلاي ستيشن حسب تقييمات 2018

يبدو الأمر كما لو كان بالأمس، ولكن تم إطلاق (PS4) منذ أكثر من أربع سنوات، وقد خرجت الكثير من الألعاب في ذلك الوقت. قمنا بجمع أفضل ألعاب (PS4) حتى الآن. يتضمن ذلك العديد من الألعاب التي حصلت على 8 نقاط أو أكثر على (GameSpot)، وقد أعطينا الأولوية للألعاب التي تم ترشيحها لأفضل قوائم ألعاب (PS4) في نهاية العام.
1- Red Dead Redemption 2

بينما ركز (Red Dead Redemption) في الغالب على قصة جون مارستون، فإن(Red Dead 2) يدور حول عصابة (Van der Linde) بأكملها كمجتمع، كفكرة، وكصخب الموت في الغرب المتوحش. إنها لعبة من الصعب مغادرتها عند الانتهاء منها.
2- Marvel’s Spider-Man

خلقت ((Insomniac تجربة متفوقة في سبايدرمان، تترك انطباعاً دائماً، مما يجعلك تتوق إلى مزيد من التأرجح حول مدينة نيويورك. الشعور بتجسيد ((Spidey واستخدام قدراته أمر مذهل حقاً.
3- Divinity: Original Sin II Definitive Edition

هي واحدة من ألعاب الأدوار الأكثر إثارة على الإطلاق في كل من تجسيدها الأصلي والدقيق. هذا العالم الخيالي المفعم بالإثارة والحماسية، الذي يعلوه معركة تكتيكية رائعة، يجعلها واحدة من أرقى الألعاب في السنوات الأخيرة.
4- Guacamelee 2

كل شيء عن (Guacamelee 2) يأتي أكثر ذكاءً وأكثر دقة من اللعبة الأولى. لا تتوقف اللعبة أبداً عن إيجاد طرق جديدة لربطك بها.
5- Dead Cells

هي مزيج رائع من العديد من أنواع ((indie الأكثر شعبية اليوم. هي تعالج عناصر من ألعاب الحركة القاسية مثل منصات الاستكشاف المستوحاة من (Metroid)، مع المستويات المولدة من الناحية الإجرائية وتخصيصات العناصر العشوائية الموجودة في roguelikes)).
6- God Of War

إنها لعبة حركة مذهلة مع قطع ملحمية، وقيم إنتاج ذات ميزانية كبيرة، ومعارك قاسية تنمو بشكل مثير للإعجاب كلما تقدمت إلى مغامرات أكثر إثارة في المستقبل.
7- Celeste

بعد لعب هذه اللعبة ستشعر وكأنك في نفس الرحلة مع مادلين. حيث أنه من السهل أن تتعاطف معها ومع نقاطها الضعيفة. ليست سيئة بالنسبة للعبة تسلق جبال.
8- Rocket League

تعود روعة هذه اللعبة إلى الخطط التي لا تعد ولا تحصى التي يجب عليك القيام بها في كل ثانية من كل مباراة. محاولة التنبؤ بمكان وكيفية ارتداد الكرة بعد ذلك هي لعبة داخل اللعبة.
9- Night in the Woods

إنها لا تروي قصة فقط، بل هي تجسيد حقيقي للعديد من المشاعر المعقدة، مما يجعلها من أكثر الألعاب إثارة للذكاء التي لعبتها منذ وقت طويل.
10- Inside

لعبة جميلة ومؤرقة، تجعلك تغرق في عالمها. على الرغم من أنها صعبة في الغالب ولكن الأشياء التي يجب عليك القيام بها لإكمال رحلتك تجبرك على مواجهة حقائق الإنسانية والحرية والوجود.
المصدر
The post أفضل ألعاب البلاي ستيشن حسب تقييمات 2018 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا