الرئيسية / قسم المراجعة / 10 حقائق عليك معرفتها عن فيلم 3 Idiots

10 حقائق عليك معرفتها عن فيلم 3 Idiots

فيلم 3 بلهاء – 3idiots لمخرجها راكومار هيتانرز. يعد هذا الفيلم واحد من الأفلام التي وضعت مؤشراً جديداً لصناعة الأفلام في بوليوود. تم إصدار الفيلم عام 2009 من بطولة عامر خان، شارمان جوشي، مادافان، وكارينا كابور. حصل الفيلم على ثلاث جوائز وطنية كأفضل فيلم محلي، أفضل سيناريو، أفضل تصوير صوتي.
لم يكتفي الفيلم بنجاحه داخل الهند فقط بل نجح في الخارج أيضاً. يعد هذا الفيلم كأول فيلم هندي أرادت الصين تقليده. لكن هل تعرف سبب نجاح الفيلم؟ إذا كان جوابك لا فعليك قراءة بعض الحقائق المدهشة عن سبب نجاح هذا الفيلم.
1. كان شاروخان المرشح الأول لدور رانشو

قبل الإقرار بشكل نهائي بإعطاء الدور لعامر خان، راجكومار هيراني أقترح بادشا للعب دور رانتشوداس شانتشاد، ولكن تم استبداله بعامر خان بسبب الوقت والتاريخ.
2. هل تتذكر المروحية التي رصدت موت جوي لوبو؟
عند الانتهاء من مشاهد لوبو و ملاحظة رانشو لموته كان العقل المدبر لفكرة المروحية ديا ميزا. حيث أعلن منتج الفيلم فيدهو فينود عن ذلك في مقابلة تلفزيونية.
3. في مشهد السكر ثمل الممثلون حقاً أثناء تصوير المشهد
أقترح عامر خان على الممثلين بأن يثملوا ليبدو المشهد أكثر واقعية، إلا أن هذا المشهد بوجه خاص تمت إعادته كثيراً حتى استفذوا مخزون الكاميرات.

4. التحمس للعمل مع راجكومار هيراني
رغبت كارينا كابور بالعمل بشدة مع راجكومار هيراني حتى أنها اقترحته بنفسها لدور بيا في الفيلم حتى تمكنت أخيراً بالحصول على الدور.
5. تعدد الاختيارات للأدوار
الخيار الأول لكل من دور فرحان وراجو كان ارشاد وارسي ولكن الأمور لم تنجح بسبب جدول عمل ارشاد. وحتى دور فرحان وراجو عرض على جون إبراهام وسيف علي خان.
6.المراقبة الذكية لعامر خان في مشهد الضرب بالسوط
في الفيلم بأكمله، من الممكن ملاحظة عامر خان يتمايل في بعض الاتجاهات. ومن المثير للاهتمام ، بعد مراقبه سلوك قريبه، قام عامر خان باختصار السلوك الفكري للجيل الحالي.
7. العلاقة بين مشهد الحمل و مونا بهاي M. B. B. S.
أراد راجكومار هيراني أن يشمل مشهد الحمل من فيلم مونا بهاي m.b.b.s. ، ولكن لسبب غير معروف لم يكن المشهد قادراً على التصوير في هذا الفيلم. في 3idiots يبدو أن المشهد تم تصويره ليكون مناسبا تماماً ليتم إرفاقه لاحقاً.

8. تواصل Fortis
وبعد محاولة الانتحار ، تم ادخال شارمان جوشي علي الفور إلى المستشفى. وكان هذا مشفى فورتيس ، الواقع في نويدا.
9. تقلب غريب في اللقطات
تم تصوير الفيلم بطريقة غريبة. حيث انه تم تصوير مشاهد الكلية في وقت لاحق ليتم عرضها في بداية الفيلم ليتم بعدها عرض اللقطات.
10. إيرادات شباك الاذاكر
3idiots هو الفيلم الأول لعامر خان وحتى لبوليوود الذي تم عرضه على مدار الساعة في شباك التذاكر. قدم الفيلم عملا هائلا في الصين ، حيث استطاع جمع 3,95 مليار في جميع انحاء العالم.
المصدر
The post 10 حقائق عليك معرفتها عن فيلم 3 Idiots appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا