الرئيسية / قسم المراجعة / 11 معلومة لا تعرفها عن رجل الكوميديا ستيف هارفي Steve Harvey

11 معلومة لا تعرفها عن رجل الكوميديا ستيف هارفي Steve Harvey

في كل مرة نقوم فيها بتشغيل التلفاز هناك احتمال كبير انك ستمر على قناة يظهر فيها ستيف هارفي ببرنامجه الاستضافي. سواء كان يساعد الضيوف على جعل حياتهم أكثر إشراقا في برنامجه الحواري النهاري أو في محاولة مشاكسة المتسابقين في برنامج المسابقات، فإننا نعرف أننا سنضحك كثيراً.
لكن كم نعرف عن هذا الرجل؟
لنلقي نظرة لمعرفة بعض الأسرار التي جعلت ستيف هارفي الرجل الساحر الذي هو عليه اليوم.
1. اسمه الحقيقي ليس ستيف
Wikimedia Commons
ولد برودريك ستيفن هارفي في 17 كانون الثاني 1957، وسميّ تيمنا بالممثل الخاص بدورية الطرق السريعة برودريك كروفورد. ولكن يبدو أنه يفضل النسخة المختصرة من اسمه الأوسط.
2. ترعرع في مزرعة
Wikimedia Commons
كبر في كليفلاند، يقول ستيف أن أسرته اعتمدت فقط على الطعام المزروع في المزرعة. العمل في المزرعة في فصل صيف ساعده على تعلم الأخلاق.
3. لقب طفولته كان ‘ va-va-voom ‘
YouTube/ Just For Laughs
كان يطلق عليه هذا اللقب في الواقع من قبل زملائه في المدرسة بسبب تلعثمه بشكل واضح بالحرف “v” وبالأخص عند محاولة نطق كلمة “Volcano” أي بركان. قام رجل يعمل في مطعم في الحي بتدريبه على التغلب على عائق الكلام وذلك بإبطاء قول أي كلمة صعبه لنفسه ثلاث مرات قبل أن يقولها بصوت عال.
4. كان على وشك أن يصبح ملاكم

مثل العديد من البالغين الشباب في العشرينات من العمر، كان لستيف قائمة طويلة من الوظائف المحتملة حيث عمل بتنظيف السجاد، ساعي بريد، تدرب في نهاية المطاف ليصبح ملاكم، قبل أن يقرر العمل بالكوميديا.
5. كان مشرداً قبل أن يجد النجاح
YouTube/ Grayland Allen
بعد العديد من الخسارات، اعترف ستيف لمجلة “People” إنه انتهي به المطاف بالعيش في سيارته في محاولة للعثور على عمل ثابت. وأخيراً حقق إنجازاً كبيرا كسيد الاحتفالات في “Showtime at the Apollo”.
6. عاد مرة أخرى وبقوة
YouTube/ Steve Harvey
اعتبارا منذ عام 2016، توالت على المقدم الحواري عروض من العديد من الكتب المنشورة، وشركات الإنتاج بالعمل لديها ومنافذ أخرى قد أكسبته قيمة صافية تقريبا $106,000,000!
7. برنامجه الحواري ليس أول عرض لستيف هارفي
Amazon
في الواقع، سلسلة (الديلي) هي ببساطة معروفة باسم ستيف هارفي، على عكس سلسلة TBS الكوميدية (The Steve Harvey Show) الذي عرض منذ سنة 1996 إلى 2002 وشارك في تقديمه المذيع الكوميدي سيدريك.
8. ألين كانت تريد إقناعه بوظيفة
YouTube/ TheEllenShow
لم يكن يريد ستيف تقديم برنامج Litte Big Shots ، نظراً له كان لديه جدول مليء بالمشاريع، لكن مكالمة هاتفية من (الين) غيرت رأيه حيث قالت له بأن يقول الرقم الذي يريده من المال وسوف يحصل عليه فوراً.
9. أعلن عن موقع له خاص بالمواعدات
YouTube/ Steve Harvey
أراد ستيف مساعدة أولئك الذين لا يحالفهم الحظ مع الحب في برنامجه الخاص من خلال إعداد مواعيد غرامية لهم في البرنامج ، وقال أنه يملك أيضا موقع تعارف يسمى Delightful، والذي يتضمن مقاطع فيديو له يقدم فيه النصائح.
10. خطط لمساره مع لوحات الرؤية
Facebook/ Steve Harvey TV
كان هذا المشروع يقوم بالتركيز على الصورة البصرية للأهداف المستقبلية الخاصة بك وذلك بوضعها أمامك على لوح خاص، ويبدو أن هذه الطريقة واحدة من أسرار نجاحه الهائل. لديه نصائح لخلق أهداف خاصة بك على موقعه على الإنترنت.
11. قال إنه لم ير نفسه كمقدم لبرنامج مسابقات
Giphy
مقابلته الأخيرة مع Adweek، اعترف ستيف عندما طلب منه لأول مرة تقديم مجموعة متنوعة بالإضافة لبرامج مسابقات انه لم يعتقد أنه سيقدم برامج كهذه في حياته، ولكن عندما سمحوا له بوضع حس الدعابة الخاصة به وافق على ذلك، وكان ذلك المفتاح لتقديمه لخمسة عروض.
المصدر
The post 11 معلومة لا تعرفها عن رجل الكوميديا ستيف هارفي Steve Harvey appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

تعليق واحد

  1. Hi there to every one, the contents existing at this
    site are in fact amazing for people experience, well, keep up the nice work fellows.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا