الرئيسية / قسم المراجعة / تعلم كيفية خسارة الوزن في الشتاء

تعلم كيفية خسارة الوزن في الشتاء

إذا كانت الملابس الشتوية ودرجات الحرارة التي لا تصدق تعيقك من تحقيق أهدافك لفقدان الوزن في فصل الشتاء؛ نحن هنا لمساعدتك على التخلص من الوزن الزائد في هذا الطقس البارد. تعرف معنا على جميع الأشياء التي يمكن أن تقوم بها بالفعل في فصل الشتاء للحصول على الوزن المثالي.
1- احتضان البرد
تفضل الدهون في الجسم حرق السعرات الحرارية عندما يكون الطقس بارد. فإن مجرد تعريض نفسك لدرجات الحرارة الباردة يمكن أن يساعد على حرق الدهون البيضاء في الجسم، النوع الذي يخزن السعرات الحرارية. فقط تأكد من أنك لا تعرض نفسك إلى الكثير من البرد لدرجة أن تضع نفسك في خطر.
2- رجفة
إذا كان الطقس في فصل الشتاء قد منعك من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. الرعشة لمدة 10 إلى 15 دقيقة تحرق عدد سعرات حرارية بقدر ما تقدره ساعة من التمارين المعتدلة.
3- حافظ على سعادتك
يكشف بحث جديد كيف أن السيروتونين، الهرمون السعيد، يجعل جسمك يحرق الدهون أكثر. لذا فإن كل ما تشعر به لوحدك أو مع شريكك أو أحد الأصدقاء، سيؤثر على معدل حرق الدهون.
TUMBLR/ SADE ADEYINA
4- شرب الماء البارد
أخبار جيدة! إذا كنت تشرب الماء البارد بغض النظر عن الموسم، وعندما تستهلك سوائل أكثر برودة من درجة حرارة الجسم الأساسية، يجب أن يعمل جسمك على تسخينها، ويحرق سعرات حرارية إضافية في هذه العملية.
5- المشي على الثلج
وعندما تمشي على الثلج يعني أن ساقيك تضطر إلى العمل بجهد أكبر. كلما كان الثلج أعمق، كلما ازدادت صعوبة رفع ساقيك ووضع قدم واحدة أمام الأخرى. الأمر الذي يتطلب مجهوداً إضافياً. كل هذا يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية أكثر.
6- لبس ملابس عديدة
GETTY IMAGES
لبس العديد من الطبقات يجعل الحركة أكثر صعوبة في كل خطوة تتخذها. لذا، فإن مجرد ارتداء ملابسك أثناء الطقس القاسي يساعدك مقاومة البرودة، وخسارة السعرات الحرارية دون أن تخطو قدمك في صالة الألعاب الرياضية.
7- اختر الحساء على السلطة كبداية
تستهلك الشوربات الرئيسية في فصل الشتاء الكثير من المساحة في معدتك بحيث تملؤك بالمعنى الحرفي للكلمة، بحيث ينتهي بك الأمر إلى تناول عدد أقل من السعرات الحرارية بشكل عام. وعليك اختيار شوربات المرق بدلاً من تلك المليئة بالكريمة.
8- تناول المنتجات التي طعمها لذيذ في فصل الشتاء
يكاد يكون من المستحيل الإفراط في تناول الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية مثل اللفت والقرنبيط، لأنها تحتوي على الكثير من الألياف، فلن يكون لديك مجال لتناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بعد ملء الطبق باستخدام هذه المكونات الموسمية.
9- الأكل في المنزل
WARNER BROS TELEVISION
يميل الناس إلى اختيار وجبات منخفضة السعرات الحرارية عندما يطلبون طعامهم ثم ينتظرون ساعة أو أكثر قبل تناول الطعام. على عكس الطلب قبل تناول الطعام مباشرة كما يحدث في المطعم. لذلك من الجيد أنك لا تريد أن تجمد بالخارج في البرد على أي حال.
المصدر
The post تعلم كيفية خسارة الوزن في الشتاء appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا