الرئيسية / قسم المراجعة / أفضل الأفلام والمسلسلات المرتقبة لعام 2019

أفضل الأفلام والمسلسلات المرتقبة لعام 2019

لعل عام 2018 لم يكن جيداً على الصعيد العالمي، لكنه كان عاماً مميزاً من ناحية المسلسلات التلفزيونية. ومع انتهاء العام، قمنا بوضع قائمة من المسلسلات التلفزيونية المميزة والتي ستصدر هذا العام. إليكم بمجموعة من هذه المسلسلات.
1. Game of Thrones

إنه المسلسل الذي ينتظره جميع متابعي المسلسلات والسينما، من مختلف الوجهات والآراء. كما يعد أكثر المسلسلات مشاهدة على مر التاريخ.
ومع اقتراب صدور الموسم الأخير منه، لا نعتقد أن أحداً سيفوت فرصة المشاهدة خصيصاً بعد الحديث والإشاعات الدائرة حول هذا الموسم والتكاليف المخصصة للتصوير، وتغيير أحداث البرنامج التلفزيوني بشكل تام وكامل عن أحداث الكتاب الذي بُني عليه المسلسل. وأخيراً سنستطيع معرفة مصير (جون سنو) و(سيرسي) وبالتأكيد، أم التنانين.
اقرأ أيضًا: العلم يتنبأ بمصير شخصيات الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones
5 حقائق لا تعرفها عن المسلسل الشهير صراع العروش Game Of Thrones
2. The Umbrella Academy

سيلاقي هذا المسلسل إعجاب المراهقين ومتابعي قصص الأبطال الخارقين. حيث يحكي قصة 6 إخوة منفصلين، يمتلك 5 منهم قوى خارقة. يجتمع الإخوة بعد وفاة والدهم ويكتشفون وجود خطة لتدمير العالم. سيكون المسلسل مزيجاً جميلاً من الإثارة والدراما العائلية والكوميديا.
3. Jane The Virgin
بعد نهاية الموسم السابق الصادمة، من الواضح أن المسلسل أصبح أكثر إثارة وتشويقاً. فقد تساءل المتابعون عما سيحدث وأين ستأخذهم القصة بعد نهاية الموسم السابق. وها قد أتى عام 2019 ليفصح لنا عن أجوبة هذه الأسئلة.
4. Watchmen
إنه مسلسل مقتبس عن قصص مصورة تحمل نفس الاسم لـ Alan Moore. صدر فيلم عام 2009 مبني على هذه القصص ويحمل نفس العنوان، لكنه كان دون المستوى. أما الآن، سيقوم المخرج Damon Lindelof (مخرج مسلسلي Lost وThe Leftovers) بإخراج المسلسل الذي يحكي عن عالم ما بعد الأبطال الخارقين، وستقوم قناة HBO بإنتاج العمل.
لن يتبع المسلسل القصة نفسها، بل سيحاكي العالم الذي دارت أحداث القصة فيه فقط. أثار المسلسل اهتمام المتابعين بشكل جيد، لذا ننصحك ألا تفوت فرصة حضوره.
5. Good Omens

إنه مسلسل من تأليف Neil Gaiman (مؤلف American Gods وStardust وCoraline) سيتم إصداره في عام 2019. إنه أشبه بقصة “صداقة” غريبة بين الخير والشر، بين ملاك وشيطان، يحاولان منع انهيار هذا العالم. يعتبر مسلسل الكوميدي والخيال هذا من أكثر المسلسلات انتظاراً لعام 2019.
6. Brooklyn Nine-Nine

أثار إلغاء شبكة Fox لهذا المسلسل المحبوب ضجة كبيرة، حتى قامت شبكة NBC بالحصول على الحق في إنتاج أجزاء لاحقة منه. بالتالي سيعود مسلسل الكوميدي الذي يتحدث عن محقق في شرطة نيويورك والقصص الطريفة التي واجهته إلى شاشاتنا عام 2019.
اقرأ أيضًا: أفضل 10 مسلسلات أجنبية من حيث الشعبية العالمية
7. Stranger Things

سيصدر الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمي عام 2019. لذا إن كنت من متابعي هذه السلسلة فلا تفوت فرصة حضوره ومعرفة الأحداث اللاحقة والتطورات التي ستحصل مع أصدقائنا في مواجهة تلك القوى الغامضة.
8. True Detective
كان الموسم الأول من هذه السلسلة عظيماً جداً، ولا يقارن بالموسم الثاني الذي كان مخيباً للآمال. لكن يبدو أن الموسم الثالث، والذي سيصدر في عام 2019، سيكون مختلفاً كلياً عن الأجزاء السابقة. سيشارك (ماهرشالا علي وستيفن دورف) في البطولة بدور المحققين، لكن هل سيكون التناغم بينهما مشابهاً للذي رأيناه بين (ماثيو ماكوني وودي هارلسون)؟
9. The Crown

تدور أحداث الموسم الجديد في منتصف الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. لن نشاهد (كلير فوي) بل ستشارك (اوليفيا كولمان) بدور البطولة. يحكي المسلسل عن العائلة الملكية البريطانية في تلك الفترة القلقة والأحداث خارج وداخل جدران القصر.
10. What We Do In The Shadows
Image: Netflix
حقق فيلم Taika Waititi الذي يحمل نفس العنوان نجاحاً جيداً وإشادة كبيرة من النقاد. وهو فيلمٌ من نمط mockumentary أي الوثائقي الساخر، يقص لنا حياة 3 مصاصي دماء وحياتهم اليومية. أما اليوم، فهناك إشاعات أن الفيلم سيتحول إلى مسلسل على شبكة FX. بالطبع، لن يشارك الممثلون القدماء وسيتم نقل موقع التصوير من نيوزيلندا إلى نيويورك.
المصدر
The post أفضل الأفلام والمسلسلات المرتقبة لعام 2019 appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا