الرئيسية / قسم المراجعة / 25 معلومة مثيرة لا تعرفها عن فيلم Logan

25 معلومة مثيرة لا تعرفها عن فيلم Logan

فيلم لوغان Logan هو فيلم أبطال خارقين أمريكيّ مقتبس عن شخصيّة وولفرين في قصص مارفيل المصوّرة. إليكم بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هذا الفيلم.
1- في نوفمبر عام 2013، كانت شركة 20th Century Fox قد شرعت بالمفاوضات حيال فيلم جديد يقدّم لنا شخصيّة (وولفرين) لوحدها. كان المخرج (جيمس مانغولد) ضمن تلك المفاوضات ليكتب الفيلم مع المنتجة (لورين شولر دونر).
2- قال (مانغولد) أن الفيلم سيكون مستوحى من قصص (وولفرين) الأخرى، وسيتمّ صنعه تيمّنًا بفيلم X-Men: Apocalypse.
3- سيلعب (هيو جاكمان) دور (وولفرين) مجدّدًا، وبعد ذلك سينتهي عقده، مما سيجعل من ظهوره في الفيلم آخر دور يلعبه كتلك الشخصيّة. تمّ ترشيح (ديفيد جيمس كيلي) ليكتب نصّ الفيلم.
4- بعد الإعلان عن الفيلم، طرح (هيو جاكمان) على حسابه في تويتر سؤالاً موجهًا للجماهير عمّا سيحبون رؤيته في آخر ظهور له كـ(وولفرين).
5- بناءًا على اقتراحات روّاد التويتر، شكر (جاكمان) معجبيه على آرائهم. وفي أغسطس 2015، عُقدت نقاشات تلمّح إلى أنّ الممثل (ليف شرايبر) سيلعب دوره مجددًا كـ(فيكتور كريد)/(سيبرتوث).
6- في فبراير 2015، أكّد الممثل (باتريك ستوارت) مشاركته في الفيلم بينما صرّح أنه لن يظهر في فيلم X-Men: Apocalypse.
7- كشف (جاكمان) في فبراير 2015 أنّه يودّ القيام بدور (وولفرين) حتى يلقى حتفه ضمن الفيلم.
8- وقد ألمع أيضًا إلى أن الفيلم مقتبس عن حبكة قصص Old Man Logan المصوّرة، وقد أكد ذلك كاتب القصّة (مارك ميلر).
9- في أغسطس 2015، كشف (ستوارت) أن له دور مهمّ في الفيلم.
10- في يناير 2016، أكّد (جاكمان) أن السيناريو على وشك الاكتمال، لكنّه لم يعلم متى قد يبدأ التصوير.
11- في فبراير 2016، قال (ليف شرايبر) الذي لعب دور (فيكتور كريد)/(سيبرتوث) في فيلم X-Men Origins: Wolverine، أنه سيعيد تمثيل دوره في هذا الفيلم. وفي أبريل 2016، تمّ ضمّ (بويد هولبروك) ليشارك في الفيلم بدور ضابط أمن شديد المراس لدى شركة عالميّة، بينما تمّ الإفصاح عن أن (ريتشارد إي غرانت) سيشارك في الفيلم بدور شخصيّة عالم لم تتمّ تسميته بعد.
12- في الشهر ذاته، صرّح الكاتب (سيمون كينبيرغ) أن أحداث الفيلم ستقع في المستقبل.
13- نحو نهاية الشّهر ذاته، تمّ ضمّ (ستيفن ميرشانت) ليلعب دور لم يتمّ تحديده بعد. في مايو 2016، تمّ أيضًا إضافة الممثلين (إيريك لا سال) و(إيليز نيل) ليلعبا أدوارًا لم يتمّ الإفصاح عنها بعد.
14- تقع أحداث الفيلم في زمن جديد يبدأ بعد أحداث فيلم X-Men: Days of Future Past. وقال (كينبيرغ) أن الفيلم يقع في المستقبل، وأنّه كما صرّح آخرون، فيلم عنيف، وهو ذي طابع غربيّ كأفلام رعاة البقر. وهو مختلف ورائع.
15- في 28 مارس 2015، نشر (جاكمان) على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لـ(وولفرين) يرفع فيها أصبعه الأوسط بمخلبه، مع الهاشتاغ “#OneLastTime”.
16- في 19 أكتوبر 2016، نشر (جاكمان) على تويتر مقطع مدّته ستّ ثوانٍ يعلن عن الفيلم. أمّا التريلر الأولى فقد تمّ نشرها في اليوم المقبل، على نغم أغنية (جوني كاش) الشّهيرة: Hurt.
17- تمّ إصدار تريلر The North American Green Band أولاً. وهو إصدار مختلف عن الأصليّ، وقد عرض مشاهد أعنف منه.
18- حُدّد موعد انطلاق الفيلم ليكون في الثالث من مارس عام 2017. أمّا عنوان الفيلم فقد أعلن عنه (جاكمان) في 5 أكتوبر 2016.
19- قد صدّق الكثير أنه وبعد نجاح فيلم Deadpool 2016، قرّرت 20th Century Fox أن تقيّم الفيلم كـ”R-rated”، على غرار أفلام (وولفرين) الأخرى. مع ذلك، أكّد المنتج (سيمون كينبيرغ) ضمن مقابلة فنيّة أن الأمر ليس كذلك، وأن هذا التقييم كان سيحدث مهما كان الأمر.
20- الممثل (ستيفن ميرشانت) هو ثاني ممثل يلعب دور المتحوّل (كاليبان)، بعد الممثل (توماس ليماركيس) في فيلم X-Men: Apocalypse 2016.
21- في التريلر، ضمن المشهد الذي نرى (لوغان) فيه يشرب بالقرب من قبر، إحدى شواهد القبور كُتب عليها الاسم (بيترز). وهذه إشارة إلى الممثل (إيفان بيترز)، الذي يمثّل (كويك سيلفر) في أفلام X-Men.
22- كان كلّ من (هيو جاكمان) و(ريتشارد إي غرانت) قد مثّلا في أفلام Dracula. ظهر (غرانت) في فيلم Dracula للمخرج (برام ستوكر) عام 1992، و(جاكمان) ظهر في Van Helsing عام 2004.
23- (ريتشارد إي غرانت) هو رابع ممثل لعب دورًا في Game of Thrones لينضمّ إلى سلسلة أفلام X-Men. بعد (بيتر دينكليج) الذي لعب دور (بوليفر تراسك)، و(إد سكراين) بدور (آجاكس)، و(صوفي ترنر) التي قامت بدور (جين غراي).
24- على الرغم من أنه آخر أفلام ثلاثيّة (وولفرين)، يُعرض الفيلم هذا بمثابة فيلم مُجدّد بدلاً عن كونه جزء آخر لفيلم X-Men Origins: Wolverine للعام 2009، وفيلم The Wolverine لعام 2013، بما أنه يقع في زمن بديل بعد فيلم X-Men: Days of Future Past لعام 2014، وX-Men: Apocalypse لعام 2016.
25- الفيلم مقتبس عن حبكة قصص X-men، وهي تُدعى Old Man Logan، تحكي قصة (لوغان) العجوز الذي يذهب وراء مغامرة أخيرة، بالإضافة إلى قصة Mutant Massacre، التي تحكي قصة المتحولين الذين يتمّ ذبحهم، وأخيرًا، قصّة X-23، حيث يقابل (وولفرين) نسخة أنثى طفليّة عن نفسه والتي يلاحقها (مستر سينيستر).
المصدر
The post 25 معلومة مثيرة لا تعرفها عن فيلم Logan appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا