الرئيسية / قسم المراجعة / 10 حقائق ممتعة عن مسلسل Shameless

10 حقائق ممتعة عن مسلسل Shameless

يروي مسلسل شيمليس Shameless قصة عائلة جالاغر المكونة من 7 اشخاص من الطبقة الفقيرة، من أب مدمن للكحول، وأم مدمنة ومريضة بمرض نفسي، والتي تخلت عنهم منذ زمن، و6 أولاد ويعاني كل فرد منهم من عدة مشاكل.
المسلسل مقتبس من مسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدراما والرومانسية.
إليك بعض الحقائق عن الممثلين في Shameless:
1- طالبت إيمي روسوم، التي تلعب دور الأخت الكبرى، فيونا غالاغر، بالمساواة في الأجر مع شريكها ويليام إتش.ميسي في عام 2017. وهددت روسوم بمغادرة البرنامج التفزيوني في حالة رفض شركة Warner Brothers بتزويدها بعقد جديد يشمل المساواة في الأجور.
2- قام ويليام إتش.ميسي، الذي يلعب دور الأب مدمن الكحول فرانك غالاغر، بتعلم الطب البيطري قبل مواصلة مسيرته المهنية في التمثيل. فاز ميسي وتم ترشيحه للعديد من جوائز الأوسكارو الإيمي وجوائز أخرى بسبب قدراته التمثيلية.
3- إيثان كتكوسكي، الذي يلعب دور كارل جالاغر، ذهب بالفعل إلى مدرسة ثانوية في شيكاغو من أجل متابعة تعليمه، وفقاً لـChicago Tribune. وبينما كان يصور في لوس أنجلوس وأحيانًا في شيكاغو، أراد البقاء على مقربة من منزله وأن يواصل تعليمه في مدرسة St. Charles East الثانوية.
4- جيريمي ألين وايت، الذي يلعب دور فيليب جالاغر، من سكان بروكلين وتدرب على الرقص ويحب الجاز والباليه. اتخذ الرقص كهواية ولم يقم بتأديته مهنياً.
5- كاميرون موناجان، الذي يلعب دور إيان جالاغر، أثناء اختباره لفيلم The Giver، سقط موناجان من خلال جدار في مكتب اختبار الأداء وترك حفرة كبيرة على شكل جسمه. ولكنه حصل على دور Asher في النهاية على الرغم من الحادث.
6- إيما كيني، التي تلعب دور ديبي جالاغر، أصلها من نيويورك وتربت في مانهاتن، أصبحت كيني أصغر مخرجة أفلام في عام 2009، ليتم قبولها في مهرجان نيوجيرسي السينمائي الدولي، وفقاً لـ TV Guide.
7- جوان كوزاك، التي تلعب دور شيلا جاكسون، هي في الواقع مؤدية صوت جيسي راعية البقر في Toy Story. ظهرت كوساك في العديد من الأفلام الكلاسيكية بما في ذلك Say Anything وWorking Girl.
8- تتم الآن مقاضاة ستيف هوي، الذي يلعب دور كيفن بول، من قبل مربيته السابقة لإساءة معاملتها شفهياً لمعتقداتها الإسلامية وممارساتها الدينية داخل منزله.
9- تلعب شانولا هامبتون دور شخصية فيرونكا فيشر. وقد تقدمت لتجارب الأختبار أثناء عملها على برنامج آخر في نفس الاستوديو حيث كانت تلعب دور موظفة في المستشفى.
10- إيسيدورا جوريشتر، التي تلعب دور الروسية سفيتلانا يفغينيا، ليست فقط ممثلة في المسلسل، بل مساعدة مخرج فيه أيضاً.
من هي شخصيتك المفضلة من Shameless، من فضلك أخبرنا عنها في التعليقات أدناه!
المصدر
The post 10 حقائق ممتعة عن مسلسل Shameless appeared first on مجلة وسع صدرك الالكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

شارك من هنا