,

أفضل أفلام 2019 حتى الآن

لقد حل شهر كانون الأول (ديسمبر)، ومعه تأتي هجمة من الجوائز التي تأمل في الحصول على اسم لنفسها مع النقاد وهيئات التصويت والجمهور على حد سواء. لنلق نظرة على أفضل الأفلام لعام 2019

  • Joker

هل كنا بحاجة إلى ممثل آخر يصور أمير مهرج الجريمة؟ لا. لكن يعيد خواكين فينيكس تعريف الدور ببراعة باعتباره منبوذاً مرعباً في قائمة وارنر بروس المستقلة.

يقدم المخرج تود فيليبس نسخًا من قصة أصل ترضي المشجعين الهزليين بينما تتخطى هذا النوع الخارق. إنه عنيف ولا يرحم ، حيث يحمل فيليبس مرآة أمام المجتمع ويشير إلى أن يومًا سيئًا هو كل ما يحتاجه أي شخص حتى يستقر.

الفيلم متأصل بذكاء في نفسية جوكر باعتباره راويًا لا يمكن الوثوق به حتى نهاية الفيلم لن تعرف حتى كم الفيلم حقيقي مقابل الخيال. سواء أحببت الفيلم أو كرهته ، فإن أداء فينيكس يجعلك تشعر بعدم الارتياح والاعجاب تجاه التزامه بالدور. لا تتفاجأ إذا تم ترشيحه لجائزة الأوسكار.

  • « 1917 » فيلم من أفلام الحرب العالمية الأولى .

تتابع دراما الحرب العالمية الأولى اثنين من المتشددين البريطانيين الذين يسافرون وراء خطوط العدو لإيصال رسالة إلى رفاقهم في سباق مع الزمن.

سيناريو المخرج سام منديز مستوحى من القصص التي رواها له جده. ما هو خاص حقًا في فيلم الحرب هذا هو التصوير السينمائي. يبدو فيلم الحرب وكأنه تم إنتاجه في طلقات متواصلة ، مما يجعلك تشعر وكأنك في العمل. نظرًا لوجود الكثير في كل إطار لتجعلك تشعر بالغمر في المشهد ، فمن الأفضل أن ترى هذا على أكبر شاشة يمكنك العثور عليها.

  • الملكة والنحيل

ما ينبغي أن يكون توقف حركة المرور الروتينية يتصاعد بسرعة عندما يسحب ضابط أبيض بندقية على رجل أسود (دانيال كالويا). بعد قتل الشرطي دفاعًا عن النفس ، أصبح هو وتاريخه (جودي تيرنر سميث) يهربان من القانون لمدة ساعتين تاليتين في حملة مطاردة على نطاق البلاد.

  • فتى عسل

أكثر أفلام لابوف الشخصية له جعله يعاود النظر في الاعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له وهو طفل على يد والده أثناء تصوير سلسلة ديزني « حتى ستيفنز ». قام الممثل بكتابة سيناريو الفيلم بينما كان في رحاب تحت اسم مستعار ونجوم مثل والده في الفيلم.

  • « يوم جميل في الجوار » سيجعلك تشعر كأنك طفل مرة أخرى ويملأك بالأمل.

وتستند الدراما في فيلم « يوم جميل في الجوار » إلى قصة حقيقية عن الصداقة التي نشأت بين كاتب المجلة لويد فوغل (ماثيو ريس) وفريد ​​روجرز (توم هانكس) بعد تكليف المراسل الساخط بكتابته الشخصية.

هانكس ليس غريباً مثل روجرز بينما يتكشف الفيلم مثل حلقة عملاقة من « جوار مستر روجرز ».

عليك الابتعاد عن أن تكون أكثر لطفًا وأن تفكر في كيفية تعاملنا مع المشاعر غير السارة مثل الحزن والغضب والإحباط. في الوقت الذي تخشى فيه أن تتعلم جميع أبطالك هياكل عظمية في خزائنهم ، « يوم جميل في الجوار » يجعلك متفائلًا بأن الناس يمكن أن يكونوا جيدين ولائقين وأفضل حالًا إذا استغلوا الوقت للقيام بذلك .

  • « الطفيلي » هو واحد من أفضل أفلام الإثارة لهذا العام التي يجب أن تراها دون معرفة أي شيء عنها.

يتبع الفيلم مراهقًا حاصل على شهادة جامعية . يتمكن من تدريس ابنة عائلة ثرية. بصراحة ، يجب أن تذهب إلى الفيلم دون معرفة أي شيء أكثر من ذلك.

  • المنتقمون: نهاية اللعبة أصبح الفيلم الأكثر ربحًا في كل العصور وظاهرة.

ربما لم يكن فيلم «  المنتقمون: نهاية اللعبة  » أفضل فيلم لمارفل ، لكن لا يمكنك إنكار أنه أصبح ظاهرة ثقافية. ليس فقط أنه أصبح الفيلم الأكثر ربحًا في كل العصور ، ولكنه أعاد اختراع كيف يرى الناس الرقم 3000. أصبح سطر لدى المعجبين الفوريين الذين اعتادوا أن يتفوهوا بسيل من الحب لأكثر من عقد من الأفلام من Marvel Studios. إذا كنت تابعت أي من أفلام مارفل الـ 21 قبلها ، فإن كوستر الأسطوانة العاطفي لمدة ثلاث ساعات هو مكافأة مرضية مع إيماءات إلى الكون طوال الوقت.

اترك تعليقا

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *