,

ست أشياء لتبدي أجمل

هل تعتقدين أنه ليس لديك وقت لتوفري لنفسك ترتيبات تجميل؟ كل ما تحتاجينه هو 24 ساعة! اتبعي هذا الجدول الزمني اليومي لتبدي أجمل.

شعر كثيف

تجعل المنتجات كثيفة التجديل مثل الشامبو والبلسم L’Oréal Paris Elvive Fibralogy Fibralogy سماكة الشعر أكثر كثافة بشكل ملحوظ مع الاستخدام اليومي. اعتادي على استخدام L’Oréal Paris Elvive Fibralogy Thickness Booster مرة واحدة في الأسبوع.

تبييض الأسنان

استنشق أنفاس الصباح مع الحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا عن طريق إضافة معجون أسنان مبيض إلى روتينك اليومي. جرِّب معجون الأسنان Colgate Optic White® High Impact White ™.

البشرة

قم بتبديل أساسك للحصول على كريم BB مثل Garnier BB Cream Nude Effect Universal Shade SPF 15. فهو يساعد حتى على تفتيح لون البشرة ويشعر القوام الخفيف بأنك لا ترتدي المكياج. يتحول لون الضبط الذاتي إلى لون بشرتك حتى تحصل على تغطية خالية من العيوب.

احمي الشفاه: باستعمال مرطب للشفاه

كسر الجلد

يمكن أن تبدو البشرة باهتة في منتصف الصباح ، خاصة إذا كنت قد تناولت الكثير من الشاي أو القهوة ، وهي مدرات بول. استرجعي الرطوبة مع عدو الوجه مثل L’Occitane Immortelle Precious Mist.

سطع العيون

محاربة الركود بعد الظهر مع مصل صحوة العين. ابحث عن أداة التبريد التي تقلل من الانتفاخ مثل Lancôme Advanced Génifique Yeux Light Pear

اترك تعليقا

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *